الجبلاية: فتح القيد على "السيستم" الجديد مساء 4 أغسطس

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 04:45 م
الجبلاية: فتح القيد على "السيستم" الجديد مساء 4 أغسطس محمود الشامى

كتب حاتم رضا
كشف محمود الشامى عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة شئون اللاعبين، أن فتح القيد لأندية الدورى الممتاز على "السيستم الجديد"، سيبدأ مساء يوم 4 أغسطس المقبل وهو موعد نهاية الدورى الممتاز هذا الموسم.
قال الشامى إن النادى الأهلى سيمكنه ادخال لاعبيه على "السيستم الجديد" مساء يوم 4 أغسطس المقبل، على أن ينهى اجراءات القيد الافريقى يوم 5 من نفس الشهر.

يذكر أن الجبلاية حددت الفترة من 4 حتى 13 أغسطس المقبل موعدا لفترة القيد الأولى.



أخبار متعلقة..


رسمياً.. إيقاف حازم إمام 3 مباريات دون غرامات مالية


الجونة يطالب بهبوط الداخلية للمظاليم لإشراكه لاعب مقيد فى الإنتاج


الجبلاية تُعلن اليوم عقوبات "شلوت" مباراة القمة


ليبيريا تطلب مواجهة الفراعنة وديا




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة