"ليه تطلب تاكسى لما ممكن تطلب طيارة" تطبيق جديد لحجز الطائرات الخاصة

الإثنين، 27 يوليو 2015 04:04 م
"ليه تطلب تاكسى لما ممكن تطلب طيارة" تطبيق جديد لحجز الطائرات الخاصة تطبيق Jetsmarter
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتجه العديد من المخترعين ورجال الأعمال إلى ابتكار وسائل مواصلات أكثر فاعلية وقدرة على التغلب على الزحام الشديد، فلم تعد السيارات العادية تفيد الآن مع التطور التكنولوجى الكبير، لذا قرر المطرب الأمريكى Jay Z استشمار أمواله فى شىء مفيد يعود عليه بالأرباح، وهو تطبيق جديد يقدم خدمة جديدة من نوعها وهى التوصيل باستخدام الطائرات.

تفاصيل التطبيق الجديد


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يحمل هذا التطبيق الجديد اسم Jetsmarter وتم تصميمه بواسطة رجل الأعمال Sergey Petrossev الذى أكد أن هذا التطبيق يمكن مستخدمه من حجز طائرة خاصة فى دقائق معدودة لتقوم بتوصيلهم إلى أى مكان بدلا من السيارات.

وتستخدم الطائرة ثلاث خدمات مختلفة JetDeals التى تسمح بحجز الطائرات الخاصة عند الحاجة و JetShuttle التى تمكنك من حجز مقعد فقط فى الطائرة لأى مكان على متن أحد الرحلات، أما JetCharter فهى تقدم خدمة خاصة وحصرية لمحبى الخصوصية والرفاهية.

ممولو المشروع


ساهم عدد من رجال الأعمال فى تمويل هذا المشروع الضخم ومن ضمنهم المغنى Jay Z و العائلة المالكة السعودية ولم يتم الإعلان عن قيمة تمويل الجهات المختلفة، ووصل حجم تمويل المشروع إلى 20 مليون دولار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة