أكرم القصاص - علا الشافعي

سائق مركب الوراق يفجر مفاجأة فى اعترافاته أمام النيابة ويؤكد: "السواق" غرق وأنا كنت بجمع الأجرة بس.. أنقذت 10 أشخاص والمركب كان فيه 50 فردا معظمهم أطفال.. وهربت خوفا من بطش الأهالى

الإثنين، 27 يوليو 2015 12:48 م
سائق مركب الوراق يفجر مفاجأة فى اعترافاته أمام النيابة ويؤكد: "السواق" غرق وأنا كنت بجمع الأجرة بس.. أنقذت 10 أشخاص والمركب كان فيه 50 فردا معظمهم أطفال.. وهربت خوفا من بطش الأهالى صورة من موقع حادث الوراق
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى سائق مركب الوراق الغارقة والذى سلم نفسه أمس الأحد، باعترافات تفصيلية أمام المستشار خالد عبد الحميد وكيل أول نيابة الوراق، بإشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حيث فجر المتهم اليوم الاثنين مفاجأة بعدما اعترف أنه ليس سائق المركب، وأنه كان يجمع الأجرة من الركاب عقب استقلالهم المركب للتنزه، وكان يقطع التذاكر لهم نظير 5 جنيهات لكل فرد.

نجل مالك المركب هو السائق


وأضاف المتهم للنيابة أنه يعمل "سباك" وأن نجل مالك المركب هو السائق، وليس هو، مضيفا: أن نجل صاحب المركب توفى بعدما غرق فى النيل عقب سقوط المركب بسبب اصطدامه مع الصندل، مشيرا إلى أنه أثناء إبحار المركب فى النيل فوجئ بموتور الصندل يتوقف، مما أدى إلى اصطدامه بالمركب من الجانب وسقط الركاب فى مياه النيل، معترفا بأن المركب كان يبث أغانى عبر مكبرات الصوت.

المركب كان يقل عددا كبيرا من الأطفال


وكشف المتهم فى اعترافاته أمام عمرو البنا وكيل أول نيابة الوراق بإشراف باهر حسن رئيس النيابة أنه تمكن من إنقاذ قرابة 10 أفراد ممن كانوا على متن المركب، وكان هناك ما لا يقل عن 50 فردا على متن المركب وبه عدد كبير من الأطفال، وتمكن هو من السباحة حتى وصل إلى البر وهرب خوفا من بطش الأهالى واختبأ فى أحد الأماكن حتى تسليم نفسه.

وأمرت نيابة الوراق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة القتل الخطأ، كما أمرت باستدعاء عدد من الناجين من حادث غرق مركب الوراق لمواجهتهم بالمتهم للتعرف عليه إذا ما كان هو سائق المركب أو شخص آخر.

واستمع عمرو البنا، وكيل أول نيابة الوراق، بإشراف باهر حسن رئيس النيابة لأقوال مسئولى المسطحات المائية وشرطة المرافق حول حادث غرق مركب الوراق.

أقصى حمولة للمركب 15 فردا


وقال مسئول المسطحات المائية بالجيزة إن أقصى حمولة للمراكب النيلى الخاص بالحفلات هو 15 فردا، بينما المراكب الخاص 3 أفراد، مضيفا أن أصحاب المراكب النيلية يستغلون الأعياد ويسمحون بحمولة أفراد زيادة، مشيرا إلى أن مركب الوراق كان به ما لا يقل عن 50 فردا، مضيفا أن تراخيص الصندل سارية حتى عام 2016.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سالمان

مصر بخير بعيد عنك

عدد الردود 0

بواسطة:

سالمان

مصر بخير بعيد عنك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة