درويش يرحب باستضافة استاد القاهرة لمونديال الأيتام

الإثنين، 27 يوليو 2015 05:01 م
درويش يرحب باستضافة استاد القاهرة لمونديال الأيتام شيخة أل ثانى فى ضيافة هئية استاد القاهرة

كتب ـ عاطف العربى
استقبل اللواء على درويش رئيس هئية استاد القاهرة شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة اقامة مونديال الايتام لمناقشة ترتيبات استضافة الاستاد لفعاليات مونديال الايتام باحدى الصالات المغطاة خلال الفترة من 28 اغسطس المقبل الى الثانى من سبتمبر من العام الجارى.

ورحب اللواء درويش باستضافة هذا الحدث الكبير الذى يشارك فيه 8 دول مؤكدا على تعاون الجميع داخل هيئة استاد القاهرة مع مؤسسة ساتوك لتنظيم وإخراج هذا المونديال بالصورة التى تليق بمصر لاسيما أنه أول بطولة للايتام فى العالم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة