بالفيديو.. مواطن:"عاوز وظيفة حكومى..تعبت من القطاع الخاص"

الإثنين، 27 يوليو 2015 12:07 ص
المواطن عبد الحميد

كتب هشام عبد الجليل
وجه المواطن عبد الحميد، رسالة إلى المهندس إبراهيم محلب قائلا:"أنا معايا دبلوم صنايع وعاوز شغلانة أكل منها عيش أنا وعيالى..أنا تعبت من شغل القطاع الخاص ونفسى أستريح".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة