الاتحاد الوطنى لنقابات المزارعين الفرنسيين يدعوهم للتظاهر لرفع أسعار منتجاتهم

الإثنين، 27 يوليو 2015 12:25 م
الاتحاد الوطنى لنقابات المزارعين الفرنسيين يدعوهم للتظاهر لرفع أسعار منتجاتهم مظاهرات فى فرنسا - صورة أرشيفية
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل رؤساء الاتحاد الوطنى لنقابات المزارعين وجمعية المزارعين الشباب الفرنسيين رسالة عبر البريد الإلكترونى إلى المزارعين والمربيين الذين شاركوا فى الفترة الماضية فى التظاهرات والاحتجاج على سوء الأوضاع، لشكرهم عما قدموه من مجهودات من شأنها أن تصب فى صالح الجميع، ولحثهم على مواصلة الطريق الذى قد بدأوه معاً.

ونشر موقع "لو فيجارو" ما تضمنته الرسالة وهو: "نوجه لكم جزيل الشكر لمشاركتكم المستمرة معنا طوال ما يقرب من 10 أيام، فقد بدأت الحكومة بالفعل فى التواجب معنا بشكل بسيط، وما نوده الآن أن نتكاتف جميعاً ولا نتفرق حتى يتم تنفيذ متطلباتنا بالكامل، ولا نستسلم على من لا يحترمون القواعد وعملنا ومستقبلنا، وأن الحكومة بدأت أن تشعر بأن ما نقوم به يستدعى القيام بخطة طوارئ للخروج من الأزمة".

وأكدت الرسالة ضرورة التمسك بمطلب زيادة أسعار منتجاتهم من الألبان فى المقام الأول، ثم القيام بتنفيذ خطة لخفض الديون الكبيرة التى تقع على عاتقهم والتى لم يستطيعوا سدادها بهذه الحالة الاقتصادية.

كما طالب الاتحاد الوطنى لنقابات المزارعين وجمعية المزارعين الشباب من المزارعين أن يخرجوا اليوم فى تظاهرات عدة لتذكير الحكومة الفرنسية بمطالبهم وللتنديد بالظلم الذى مازالوا يعانون منه، ومن المقرر أن يتم التجمع فى عددة مناطق من فرنسا، ومن المحتمل الدخول فى تصعيد إن لم تتجاوب الحكومة معهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة