الإسماعيلى يستهل مشوار شمال أفريقيا بمواجهة الرجاء المغربى

الإثنين، 27 يوليو 2015 08:49 م
الإسماعيلى يستهل مشوار شمال أفريقيا بمواجهة الرجاء المغربى فريق الإسماعيلى

كتب محمد سالمان - محمد عادل
أسفرت قرعة دورة شمال أفريقيا المحدد لها الإقامة بالمغرب فى الفترة من 13 إلى 19 أغسطس القادم التى أجريت مساء اليوم عن افتتاح الإسماعيلى لمبارياته أمام صاحب الأرض والجمهور الرجاء البيضاوى المغربى.

وجاءت ترتيب مباريات الإسماعيلى فى دورة شمال أفريقيا كالتالى الرجاء البيضاوى أمام الإسماعيلى يوم 13 أغسطس فى الجولة الأولى، فيما يتلقى فى الجولة الثانى هلال بنغازى يوم 16 أغسطس، وفى الجولة الثالثة الأفريقى التونسى يوم 19 من الشهر نفسه.

ويطير الإسماعيلى إلى المغرب مساء يوم 12 أغسطس بعد مواجهة سموحة فى كأس مصر بدور الثمانية.

ومن المنتظر أن يرافق البعثة رئيس الإسماعيلى محمد أبو السعود، فيما تم تعيين وليد الكيلانى رئيسا للبعثة.

جدير بالذكر أن الفريق الفائز باللقب يحصل على مبلغ 50 ألف دولار فى حين يحصل صاحب المركز الثانى على 25 ألف دولار، أمّا المركز الثالث فيحصل على 10 آلاف دولار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة