أكد المهندس مراد محمد حسين، مدير عام الشئون الزراعية بمديرية الزراعة بسوهاج، أن مديرية الزراعة بالتعاون مع الوحدات المحلية بمراكز المراغة وأخميم وساقلته ، نجحت فى إزالة 23 حالة تعد على أراضٍ زراعية وأملاك دولة، على مساحة 21 قيراطا و20 سهما.
وأضاف مدير عام الشئون الزراعية، فى تصريحات له، أن المديرية تواصل جهودها وحملاتها للقضاء على تعديات الأراضى الزراعية، وأيضًا تنفيذًا للقرارات الإدارية والأحكام القضائية بإزالتها.
إزالة 23 حالة تعد على الأراضى الزراعية بـ3 مراكز فى سوهاج
الإثنين، 27 يوليو 2015 10:09 ص
حملة إزالة - أرشيفية