أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين "جدة" بالسعودية يفتتح كوبرى الأمير ماجد بعدما نفذته المقاولون العرب

الإثنين، 27 يوليو 2015 08:06 م
أمين "جدة" بالسعودية يفتتح كوبرى الأمير ماجد بعدما نفذته المقاولون العرب الدكتور هانى أبو راس أمين محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح كل من الدكتور هانى أبو راس، أمين محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، والمهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، كوبرة تقاطع الأمير ماجد مع بني مالك والتى نفذته شركة المقاولون العرب.

وأكد المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، فى تصريحات صحفية، أن أمين محافظة جدة أشاد بمعدلات الأداء وجودة تنفيذ الأعمال، لافتًا إلى أن المشروع يهدف إلى تحرير المحاور والتقاطعات الرئيسية لتسهيل الحركة المرورية وتقليص زمن التنقل داخل محافظة جدة.

وأشار إلى أنه تم إنجاز الأعمال خلال 18 شهرًا فقط، وتمت الاستعانة بأحدث أنظمة بناء الكبارى، ووصلت تكلفته الإجمالية 92 مليون ريال سعودى.

وأوضح أن المشروع يتكون من جسر باتجاهين منفصلين بتقاطع طريق الأمير ماجد مع شارع بنى مالك بطول 700 متر للاتجاه الواحد وعرض 18 مترا لكل اتجاه (ثلاث حارات مرورية فى كل اتجاه + الأرصفة) وشملت أعماله كل الأعمال المدنية المتعلقة بالأساسات من خوازيق وقواعد منفصلة من الخرسانة المسلحة والأعمدة والكمرات والبلاطات مسبقة الصب بالإضافة إلى أعمال المرافق والأسفلت والإنارة والزراعة والرى والتشجير وأعمال صرف الأمطار.


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

اذكروهم بالخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة