مدير تحرير "فيديو7": صحافة الفيديو الأكثر مصداقية والمجال الأوسع للإبداع

الأحد، 26 يوليو 2015 02:56 ص
مدير تحرير "فيديو7": صحافة الفيديو الأكثر مصداقية والمجال الأوسع للإبداع عمرو جاد مدير تحرير "فيديو7"
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عمرو جاد مدير تحرير موقع "فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة، إن صحافة الفيديو هى الأكثر مصداقية وتفاعلاً مع الناس والمجال الأوسع للإبداع فى الصحافة بشكل عام، بجانب أنها وسيلة لتفاعل الناس مع الحكومات ومع المؤسسات والهيئات عبر الصحف والمواقع الإلكترونية.

وأضاف جاد، خلال حواره مع الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، ببرنامج "الصحافة اليوم" على فضائية "النهار اليوم"، أن "اليوم السابع" رائدة وسباقة فى نوعين من الصحافة هما "المواطن والميكروفون" والتى أطلقتهما فى الفترة السابقة، مشيرا إلى أن موقع "فيديو7" كان فكرة خالد صلاح رئيس تحرير "اليوم السابع" لإدراكه أنها صحافة المستقبل.

وأوضح مدير تحرير "فيديو7"، أنه يرى محرر الفيديو "خارق" لأن هذا الصحفى يركز طوال الوقت على ما يحدث من حوله ويرصده، فيما توجه بالشكر إلى محررين "فيديو7" بسبب مجهوداتهم التى بذلوها فى إنجاح القناة، مؤكدا أن هؤلاء الشباب متحمسين جدا لهذا العمل الرائع، وهم لهم الفضل الكبير بأن يصبح الموقع فى هذه المكانة التى فيها حاليا.


وأكد "جاد" أن "اليوم السابع" و"فيديو7" سيفجران مفاجآت فى الفترة المقبلة خاصة فى صحافة الفيديو، سيتم الكشف عنها قريبا، منوها أن الموقع سيغير من شكله إلى الأفضل وسيحدث طفرة فى الفترة المقبلة، بجانب تطوير فريق جلب الأخبار والفيديوهات حتى يصبح لديهم خبرة أكبر وجودة أفضل مستقبلاً.


موضوعات متعلقة..


- مدير تحرير"فيديو 7": حصولنا على"يوتيوب الذهبية" امتداد لنجاح اليوم السابع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الهواري

رقم تليفون الواتس اب

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الهواري

رقم تليفون الواتس اب

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد جاد

رقم تليفون الواتس اب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة