محافظ سوهاج يقرر تجميل وتطوير المنطقة الأثرية بمدينة أخميم

الأحد، 26 يوليو 2015 07:34 م
محافظ سوهاج يقرر تجميل وتطوير المنطقة الأثرية بمدينة أخميم الدكتور أيمن عبد المنعم
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، تجميل وتطوير المنطقة الأثرية بمدينة أخميم وما حولها، من شوارع وميادين، وجاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام يها اليوم بمدينة أخميم، رافقه خلالها قوات من إدارة المرور والمرافق وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء الوحدات المحلية.

كما طالب المحافظ من رئيس مركز ومدينة أخميم برفع كفاءة الوحدة المحلية لرفع المخلفات او القمامة والإشغالات الموجودة بالشوارع، كما قرر رفع الأكشاك المخالفة والاهتمام بتطوير مدينة أخميم ذات الطابع الأثرى.

وتفقد المحافظ مصانع أخميم الإنتاجية والتى تنتج أثاثا خشبيا ومكتبيا، حيث تلاحظ وجود أثاث مدرسى مخزن بالمصنع وعلق قائلا "إننا نسعى لتطوير هذا المصنع ليساهم فى توفير ما تحتاج إليه مدارس المحافظة من أثاث مدرسى، كما نسعى لرفع كفاءة العاملين به والقائمين عليه.

وتفقد المحافظ أيضا حديقة جنة الأطفال التابعة للجمعية الخيرية الإسلامية بأخميم، حيث لاحظ سوء حالة الحديقة ووجود ألعاب أطفال متهالكة، مما قد يتسبب فى إيذاء الأطفال، وطالب بضرورة تطوير تلك الحديقة التى تخدم أهالى تلك المنطقة.

وفى نهاية الجولة بأخميم تم تكليف الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بسرعة رفع الإشغالات من الشوارع لتحقيق السيولة المرورية، نظرا لضيق تلك الشوارع بطبيعتها الأصلية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة