لو كل معلوماتك عن البيض إنه "مقلى" و"مسلوق".. اعرفى أن فايتك كتير

الأحد، 26 يوليو 2015 01:24 ص
لو كل معلوماتك عن البيض إنه "مقلى" و"مسلوق".. اعرفى أن فايتك كتير فطيرة البيض
كتبت ـ رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبتت الكثير من الدراسات، أن للبيض الكثير من الفوائد التى لا نعرف عنها شيئا، فمن الضرورى أن يكون من ضمن الوجبات الرئيسية التى نعتمد عليها دائما فى تعذية أطفالنا، لذا نقدم لكِ مجموعة من الطرق المبتكرة لطهى "البيض" بأشكال مختلفة، حسبما يقدمها لنا الموقع الأمريكى "لايف هاك" فى تقرير له...

اليوم السابع -7 -2015
دقيق الشوفان مع البيض المسلوق، المضاف إليهم بعض الفاكهة الطازجة، فكرة جيدة لتناول وجبة متكاملة فى الصباح، كما أنه يعوض جسدك بالسكر التى تحتاجين إليه، وذلك عن طريق الفاكهة الموجودة فى الطبق.

اليوم السابع -7 -2015

البيض مع الخبز فى الفرن، من أكثر الوجبات الرائعة التى تعتمدين عليها لكى تحصلى على الطاقة اللازمة لكِ فى اليوم، فضلا عن أنها وجبة رائعة وغير تقليدية، من الممكن أن تكون وجبة الغذاء، وهى كما يوضح التقرير، طهى البيض مع بعض الخضراوات المضاف إليه القليل من البهارات، ووضع الخبر المفضل لكِ على الوجه، وتتركيه فى الفرن لمدة 5 دقائق أو أكثر إذا لزم الأمر.

اليوم السابع -7 -2015

إذا كنتِ تحتاجين إلى فطور صحى ورائع وخال من الدسم، فمن الممكن أن تستعينى بهذا الساندوتش الرائع، والذى يتكون من شرائح الببيض والطماطم والجبن وشرائح الخضار، التى تجعل المزاج أفضل بكثير.

اليوم السابع -7 -2015

بقليل من صلصلة الطماطم المضاف إليها البصل وقطع من الخبز وكذلك القليل من القرفة والبهارات والقرنفل، فكرة جيدة لصنع طبق رائع من البيض، بطريقة غير تقليدية، كما أنها فكرة جيدة لإفطار الصباح.

اليوم السابع -7 -2015

فطيرة البيض، فكرة رائعة كذلك لطهيه بعيدا عن الطرق التقليدية، فمن الممكن تنفيذها فى وقت قليل فضلا عن أنها لا تحتاج إلى الكثير من التفاصيل لكى تصبح طبق رائع، مناسب لتناوله فى المساء أو حتى الصباح، لأنه خالى من الدهون تماما.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة