كدابة.. وأوفر.. وما عندكيش شخصية.. 5 حاجات متعملهاش لو باقية على حبيبك

الأحد، 26 يوليو 2015 07:24 ص
كدابة.. وأوفر.. وما عندكيش شخصية.. 5 حاجات متعملهاش لو باقية على حبيبك العلاقة الزوجية
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التفاهم بين الطرفين يعتبر من أهم أساسيات العلاقة الناجحة، فإذا غاب، انهارت العلاقة بأكملها دون سابق إنذار، ولأن فهم الرجل ليس أمراً سهلاً، سنقدم لكِ اليوم 5 من الأشياء التى يكرهها الرجل كى تبتعدى عنها إذا كنت ترغبين فى الحفاظ على استمرار علاقتكما، بحسب ما ذكره موقع "cairohub".

1- أن تكونى درامية.. بمعنى آخر "أوفر"


اعترفى بذلك، فالكثير منا نحن النساء يعتبرن "ملكات الدراما"، فعادة ما نعظم الأمور ونعطيها أكبر من حجمها الطبيعى، مما قد يشعر الرجال بالملل و"الأفورة"، وخصوصاً لأن الرجال بطبعهم "خلقهم ضيق".

2- أن تعتمدى عليه طول الوقت


"اختارلى أنت".. "أيه رأيك".. "أجيب أيه".. "أعمل أيه".. كل هذه الجمل قد تكون جميلة ومرضية لغرور الرجل، ولكن ماذا إن زادت عن حدها؟ بالتأكيد سوف تشعره بالملل والضيق من كثرتها.. "خليكى مستقلة شوية".

3- أن تكونى مخادعة


"أنا جايلى عريس".. أقدم خدعة عرفتها النساء لتشغل بال حبيبتها وتجعله يفكر فى اتخاذ خطوة جدية فى علاقتهما، ولكن "صوابعك مش زى بعضها"، فهناك من يقع فى هذا الفخ وهناك من يتخذ رد فعل عكسى بالابتعاد فوراً.

4- أن تكونى كل شىء فى حياته


تحاول الكثيرات من النساء التقرب من حبيبها محاولةً أن تكون صديقته، أمه، أخته، حبيبته، وكل شخص فى حياته، ولكنها بالتأكيد عندما تأتى لدور "أصدقائه" حتماً سوف تفشل، ولهذا فعليك أن تتوقفى عن المحاولة وتعطيه قدراً من المساحة الشخصية.

5- دور "أبلة الناظرة"


مجرد محاولاتك لتغييره، تغيير عاداته، أسلوب حياته وأسلوبه الشخصى ليكون فى النهاية بالشكل الذى يرضيكى، قد تشعره بالنقص، فكونى حذره.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة