تأجيل لقاء الإسماعيلى وسموحة فى الكأس لـ12 أغسطس

الأحد، 26 يوليو 2015 10:49 م
تأجيل لقاء الإسماعيلى وسموحة فى الكأس لـ12 أغسطس عامر حسين

كتب حاتم رضا
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، تأجيل لقاء الإسماعيلى وسموحة فى دور الثمانية لكأس مصر، إلى يوم 12 أغسطس المقبل بدلا من الرابع من نفس الشهر.

ويأتى التأجيل مراعاة لظروف سموحة الذى سوف يسافر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبى الكونغولى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة