احتفالية بهيئة قناة السويس بعد نجاح عبور السفن بالقناة الجديدة

الأحد، 26 يوليو 2015 09:37 م
احتفالية بهيئة قناة السويس بعد نجاح عبور السفن بالقناة الجديدة رئيس هيئة قناة السويس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة
الإسماعيلية جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت اليوم هيئة قناة السويس احتفالية حضرها الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة، بعد نجاح أولى تجارب عبور السفن فى قناة السويس الجديدة صباح أمس السبت.

وأكد الفريق مهاب مميش، خلال الاحتفالية، أن نجاح عبور ثلاث سفن من اتجاه الشمال وثلاثة آخرين من اتجاه الجنوب فى قناة السويس الجديدة كتجربة أولى لعبور السفن والتى شهدها العالم كلة هى نجاح للإرادة المصرية وتأكيد على أن المصرى يستطيع الإنجاز والإعجاز فى نفس الوقت، مضيفًا: حققنا بعون الله وتوفيقه ما وعدنا به الشعب المصرى، وهو حفر القناة خلال عام واحد فقط بدلاً من ثلاثة أعوام.

وأضاف مميش إننا نهدى هذا النجاح إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى والذى دعم هذا المشروع بكل بقوة وكان متابعًا لكل كبيرة وصغيرة حتى إنجاز المهمة، وننتظر حفل الافتتاح فى السادس من أغسطس لكى نقول للعالم كله أن قناة السويس يقدمها المصريون هدية للعالم أجمع.

وقدم الفريق مهاب مميش التحية لجميع العاملين فى هيئة قناة السويس والهيئة الهندسية للقوات المسلحة ولكل جندى وعامل ومهندس شارك فى القناة الجديدة وللشعب المصري الذى مول هذا الحلم ليصبح بعد أقل من عام حقيقة.





اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة