أكرم القصاص - علا الشافعي

إصدار جديد من يوتيوب لعرض الفيديوهات الرأسية على الأجهزة المحمولة

الأحد، 26 يوليو 2015 05:11 م
إصدار جديد من يوتيوب لعرض الفيديوهات الرأسية على الأجهزة المحمولة يوتيوب - أرشيفية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طورت شركة خدمات الإنترنت الأمريكية العملاقة جوجل إصدارًا جديدًا من موقع عرض تسجيلات الفيديو "يوتيوب" للأجهزة المحمولة التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد بهدف علاج مشكلة صعوبة عرض الفيديو بشكل رأسى على هذه الأجهزة حيث تظهر الصورة رديئة مع وجود حواف سوداء على جوانب الصورة.

يتيح الإصدار الجديد من يوتيوب وهو يوتيوب 28ر10 عرض الفيديوهات الرأسية بكامل الشاشة دون ظهور هذه الحواف السوداء وهو ما كان يطالب به المستخدمون منذ وقت طويل.

وذكر موقع "بى.سى ماجازين" المتخصص فى موضوعات التكنولوجيا أنه من المفيد أن يتذكر المستخدم ضبط جوانب الهاتف الخاص به على وضع "لاندسكيب" عند تصوير الفيديو، ولكن هذا أمر يسهل قوله لكن من الصعب الالتزام به دائما، والآن حتى إذا نسى المستخدم ضبط الهاتف على هذا الوضع أثناء التصوير، فإنه مع الإصدار الجديد من يوتيوب يمكن عرض الفيديو رأسيا.

فى الوقت نفسه فإن الإصدار الجديد من يوتيوب الذى تم طرحه فى وقت سابق من الشهر الحالى، أضاف خاصية جديدة، لتطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة به، ومنها دعم عرض أفلام الفيديو المصورة بسرعة 60 لقطة فى الثانية، وهو ما يجعل تطبيقات الأجهزة المحمولة متوافقة مع تطبيقات الكمبيوتر المكتبى وتليفزيون آبل وبلاى ستيشن 3 وبلاى ستيشن 4.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة