خالد صلاح

محافظة القاهرة: نقل الباعة الجائلين إلى سوقى عين حلوان وتوشكى خلال أيام

الأحد، 26 يوليه 2015 12:27 م
محافظة القاهرة: نقل الباعة الجائلين إلى سوقى عين حلوان وتوشكى خلال أيام د. جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة
كتب ــ ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء السيد نصر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أن المحافظة انتهت بالفعل من الاستعدادات النهائية لنقل الباعة الجائلين المتواجدين فى محيط محطة مترو حلوان إلى السوقين الجديدين اللذين تم فتحهما بالقرب من محطة مترو عين حلوان، وهم موقف توشكى وعين حلوان، وذلك بعد استكمال إنشائهما، استعدادا لنقل الباعة الجائلين إليهما خلال أيام.

وأضاف نائب محافظ القاهرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المسطح الجديد بعين حلوان الذى تبلغ مساحته نحو 5000 متر يضم 400 سيارة سرفيس لخدمة جميع الخطوط ونحو 800 باكية للباعة الجائلين، بينما يتسع سوق توشكى 700 بائع بمساحة وصلت إلى 1200 متر.

وأشار اللواء السيد نصر، إلى أنه سيتم نقل الباعة الجائلين بشكل تدريجى من خلال إغلاق منافذ محطة مترو حلوان المؤدية إلى معقل الباعة الجائلين، وذلك ليتم إجبار الباعة الجائلين على الانتقال تلقائياً إلى الأماكن الجديدة التى تم تخصيصها لهم ومن ثم إجبار المواطنين على التوجه إلى السوق الجديد لشراء أغراضهم التى كانوا يشترونها من الباعة عند محطة مترو حلوان.

وأوضح نائب محافظ القاهرة، أن المحافظة تعاقدت مع شركتى نظافة وأمن من أجل توفير مرافق وخدمات متميزة للباعة المتواجدين بالسوق، بعد أن تم تجهيز السوق على أعلى مستوى وتركيب "الجمالونات" به، مشيراً إلى أن هناك استجابة من الباعة فى الانتقال إلى الأماكن الجديدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة