جاء ذلك خلال تفقد الوزير للمتحفين حيث شاهد القطع الأثرية التى تم ترميمها بمتحف الأقصر،وفيلم يعرض نبذة عن تاريخه وأشهر القطع الأثرية به، واستمع فى متحف التحنيط إلى مطالب العاملين به.
وخلال فى الجولة التى شارك فيها إضافة إلى محمد بدر محافظ الأقصر الدكتور مصطفى وزيرى مدير عام آثار الأقصر، وسلطان عيد مدير منطقة آثار مصر العليا تفقد الوزير سير العمل بطريق الكباش الأثرى وتعرف على المعوقات والمشكلات وأكد أنه سيتم إرسال الاعتمادات اللازمة لاستكماله.
يذكر أن وزير الآثار يفتتح مساء اليوم مشروع إنارة آثار البر الغربى بالأقصر الذى يعمل حتى الساعة 11 مساء خلال فصل الصيف ، والساعة 9 مساء فى الشتاء.


