ويعلن استمار العمل حتي 9 مساءاً بداية اغسطس..

بالصور.. وزير الآثار يتفقد متحفى الأقصر والتحنيط

السبت، 25 يوليو 2015 05:19 م
بالصور.. وزير الآثار يتفقد متحفى الأقصر والتحنيط الدكتور ممدوح الدماطى وزير الآثار

الأقصر – أحمد مرعى
أعلن الدكتور ممدوح الدماطى وزير الآثار، اليوم السبت، فتح متحفى الأقصر والتحنيط حتى الساعة التاسعة مساء بدءاً من أول أغسطس القادم.

جاء ذلك خلال تفقد الوزير للمتحفين حيث شاهد القطع الأثرية التى تم ترميمها بمتحف الأقصر،وفيلم يعرض نبذة عن تاريخه وأشهر القطع الأثرية به، واستمع فى متحف التحنيط إلى مطالب العاملين به.

وخلال فى الجولة التى شارك فيها إضافة إلى محمد بدر محافظ الأقصر الدكتور مصطفى وزيرى مدير عام آثار الأقصر، وسلطان عيد مدير منطقة آثار مصر العليا تفقد الوزير سير العمل بطريق الكباش الأثرى وتعرف على المعوقات والمشكلات وأكد أنه سيتم إرسال الاعتمادات اللازمة لاستكماله.

يذكر أن وزير الآثار يفتتح مساء اليوم مشروع إنارة آثار البر الغربى بالأقصر الذى يعمل حتى الساعة 11 مساء خلال فصل الصيف ، والساعة 9 مساء فى الشتاء.


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة