إقبال متوسط من طلاب المرحلة الأولى فى أول يوم تنسيق بجامعة المنيا

السبت، 25 يوليو 2015 12:38 م
إقبال متوسط من طلاب المرحلة الأولى فى أول يوم تنسيق بجامعة المنيا تنسيق الجامعات
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مكتب التنسيق الإلكترونى بجامعة المنيا طلاب المرحلة الأولى التى بدأت اليوم السبت الموافق 25 يوليو والتى تنتهى فى 29 من يوليو.

أكد الدكتور جمال أبو المجد، رئيس الجامعة، أنه تم تجهيز 3 معمل للحاسب الآلى بمدينة الطلبة بالأخصاص ومعمل بكلية التربية الرياضية وآخر بكلية دار العلوم، يضم كل معمل 40 جهازا للحاسب الآلى يشرف عليها أعضاء هيئة تدريس من كلية الحاسبات والمعلومات وكلية العلوم وبعض الأخصائيين الذين يقومون بمساعدة الطلاب فى إدخال البيانات الصحيحة فى اختيار الكليات إلى جانب إزالة أى معوقات أو مشاكل يتعرض لها الطلاب أثناء تسجيل البيانات.

وأضاف الدكتور أبو المجد أنه تم فى البداية تشغيل معمل حاسب آلى واحد اليوم بمدينة الطلبة نظرا للإقبال المتوسط من الطلاب خلال اليوم الأول، وسيتم تشغيل المعملين التاليين تباعا طبقا للإقبال الطلابى.

هذا إلى جانب أن بعض الطلاب يقومون بتسجيل بياناتهم من خلال أجهزتهم الخاصة أو من خلال مكاتب الكمبيوتر، فى حين أن معامل التنسيق بالجامعة تضمن للطلاب إدخال البيانات صحيحة وإزالة المعوقات والاتصال المباشر بمكتب التنسيق الرئيسى فى حالة وجود أى مشاكل فى أرقام الجلوس أو الباسوردات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة