بالفيديو.. تفاصيل 90 دقيقة مع برديس وشاكيرا داخل الحجز.. الراقصة: ماتولعوش الدنيا أنا متاخدة فى قضية رأى عام.. اشمعنا إحنا.. كلهم بيرقصوا عريانين.. وشاكيرا فى حالة انهيار وتجلس رافضة الحديث

السبت، 25 يوليو 2015 04:18 م
بالفيديو.. تفاصيل 90 دقيقة مع برديس وشاكيرا داخل الحجز.. الراقصة: ماتولعوش الدنيا أنا متاخدة فى قضية رأى عام.. اشمعنا إحنا.. كلهم بيرقصوا عريانين.. وشاكيرا فى حالة انهيار وتجلس رافضة الحديث برديس
كتب محمد حجاج – حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
90 دقيقة كاملة أو ما يزيد قليلا خلف قضبان حجز محكمة شمال الجيزة بإمبابة، قضتهما الراقصة برديس والمطربة شاكيرا، واللتين أثارتا جدلا واسعا خلال الأيام الماضية عقب ضبطهما بتهمة التحرض على الفسق ونشر الرذيلة.

اليوم السابع -7 -2015

من داخل الحجز


"اليوم السابع" رصد كواليس جلسة تجديد حبسهما بالمحكمة صباح اليوم، عقب قيام قوات الشرطة بالقبض على صحفيى الجريدة أثناء قيامهما بتصوير الراقصتين، وأمر رئيس النيابة بحبس الصحفيين بعد أن تم سحب هواتفهم المحمولة والكاميرات، وتم إيداعهم حجز المحكمة، وهنا التقى فريق اليوم السابع بالراقصتين خلف القضبان خلال تواجدهما بالحجز.

"برديس" التى تتعامل مع وضعها على أساس أنها راقصة مشهورة، وترتدى نظارة شمس وفى يدها الكلبش قائلة لـ"اليوم السابع": "أنا متاخدة فى قضية رأى عام مش تحريض على الفسق والرذيلة زى ما بيقولوا، وأنا ماعملتش حاجة عشان أترمى فى الحجز كدة.. أنا فنانة معروفة ومشهورة إزاى يحصلى كدة".

وأضافت الراقصة خلال حوارها بالحجز: "الإعلام هو اللى عمل فيا كدة وماتولعوش الدنيا أكتر ما هى والعة عشان أنا مش ناقصة ومش عارفة إيه اللى بيجرالى، ودول شوية محامين اللى عملوا البلاغات عايزين يشتهروا علينا، مشددة "والنبى أنا مش عاوزة الموضوع يولع أكتر من كدة وما حدش يجى جنبى أنا تعبانة".

على عكس برديس، التى ظلت تتحدث مع المحبوسين الجنائيين، وتمادت فى الحديث مع فتاتين إحداهما محبوسة على ذمة قضية "تجارة هيروين" والأخرى "زنا" وقالت لهما: "لما تطلعوا هشغلكم معايا"، ظهرت المطربة شاكيرا فى حالة صدمة شديدة مرتدية نظارة الشمس وهى فى حالة ذهول تام، رافضة أن تتحدث مع أحد سواء ضباط الشرطة أو غيرهم، وجلست شاكيرا على "أرضية الحجز" دون أن تتفوه بكلمة واحدة وواضعة يداها على "خديها" وظل الاثنان فى الحجز طوال الساعة والنصف إلى أن تم ترحيلهما.

يأتى هذا بعد قرار قاضى المعارضات بمحكمة جنح العجوزة المستشار محمد الحسينى، تجديد حبس الراقصة برديس بطلة كليب "يا واد يا تقيل"، والمطربة المصرية شاكيرا بطلة كليب "الفلفل والكمون"، 15 يوما على ذمة التحقيق على خلفية اتهامهما بالتحريض على الفسق ونشر الرذيلة وفعل فاضح ونشر فيديو خادش.

كانت نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس، قد قررت الأربعاء الماضى حبس المتهمتين 4 أيام على ذمة التحقيق، ونفت المتهمتان أمام المستشار كريم رستم وكيل أول نيابة العجوزة الاتهامات الموجهة لهما، ولكنهما أقرتا بأنهما من ظهرا بالكليبين.

وكان أكد الهامى حسين محامى الراقصة برديس والمطربة شاكيرا، أن هناك فرقا واضحا بين قضية موكلتيه وقضية المتهمة رضا الفولى المحكوم عليها بالحبس سنة بسبب نشرها كليب "سيب إيدى"، مشيرًا إلى أن برديس وشاكيرا ليسا مسجلان أداب ولم يتم اتهامهما فى أى قضايا مخلة بالشرف، بينما رضا الفولى لديها سجل فى مباحث الآداب وعليها عدة قضايا "دعارة"، على حد قوله.

وأضاف "الهامى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن برديس وشاكيرا نشرتا الفيديو كليب على قنوات فضائية، بينما نشرت المتهمة رضا الفولى كليبها سيب أيدى على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى أن مكان تصوير كليب سيب أيدى كان فى "شقة"، بينما تم تصوير كليب برديس "ياواد ياتقيل" بأستوديو مصر وكليب شاكيرا "الكمون" فى أستوديو مجهز لهذا الغرض.





موضوعات متعلقة..


تجديد حبس برديس وشاكيرا 15 يوما لتحريضهما على الفسق ونشر الرذيلة

مقدم البلاغ ضد برديس وشاكيرا: استندت لاعترافات برديس مع وائل الإبراشى








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال المصري

فين الاخلاق الحميدة التي يتحلي بها المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خضر

انا مع برديس

عدد الردود 0

بواسطة:

ملك محمد

برديس لا طبعا كويسه وحرام اللي بيتعمل فيها

برديس كويسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة