إيفونا يُطمئن الأهلى: سأرد على حملة "الفيروسات" فى الملعب.. المهاجم الجابونى يتحدى شائعة الأمراض المُزمنة.. الأحمر يُكذّب.. وعلاء عبد الصادق: الهجوم جزء من حرب نفسية تحاول "تفطيس" الصفقة

السبت، 25 يوليو 2015 06:24 م
إيفونا يُطمئن الأهلى: سأرد على حملة "الفيروسات" فى الملعب.. المهاجم الجابونى يتحدى شائعة الأمراض المُزمنة.. الأحمر يُكذّب.. وعلاء عبد الصادق: الهجوم جزء من حرب نفسية تحاول "تفطيس" الصفقة إيفونا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أن دخل الأهلى رحلة التفاوض مع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الوداد المغربى، والشائعات المُثيرة تطارد اللاعب بشكل وصف معها البعض هذه الصفقة بأنها "الموقوتة"، فقد تعرض اللاعب لحملة هجوم شرسة ربما بسبب المبلغ الكبير الذى دفعه الأهلى فى اللاعب لإتمام الصفقة لصالحه ووصل لـ 2 مليون دولار، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب (مليون و950 ألف دولار) فى ثلاثة مواسم فضلاً عن 500 ألف دولار سيدفعها النادى للسماسرة وشركة التسويق التى أنهت الصفقة للأهلى وفضّلت عرضه عن العروض الأخرى التى تلقاها الوداد واللاعب وأبرزها من الزمالك.

حملة هجوم ضد الصفقة


حملة الهجوم الشرس بدأت مع إيفونا عندما خرجت أنباء تؤكد أن اللاعب لن يلعب فى القلعة الحمراء وفى طريقه للدورى الإماراتى فيما ذهب البعض الآخر إلى أن اللاعب فى طريقه لأوربا قبل أن يخرج مسئولو الزمالك بتأكيدات حول أن المهاجم الجابونى فى طريقه لارتداء القميص الأبيض.

صراع الأهلى والزمالك على إيفونا وصل ذروته عندما أعلن الزمالك اقترابه من الحصول على خدمات المهاجم الجابونى، حيث أعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور أنه أنهى جميع التفاصيل مع رئيس نادى الوداد لكن الأهلى رفض الاستسلام وأصر على الاستمرار فى "مزاد" المهاجم الجابونى.

الصراع يشتد بين الأهلى والزمالك


بمرور الأيام ازدادت السخونة والإثارة حول صفقة إيفونا خاصة بعدما أرسل كل من الأهلى والزمالك مندوبين عنهما للتفاوض مع النادى المغربى واللاعب لإتمام الصفقة، ونجح هيثم عرابى مدير التعاقدات بالأهلى فى حسم المعركة لصالح القلعة الحمراء ليصبح إيفونا أهلاوياً بشكل رسمى لاسيما بعدما أعلن الوداد بيعه اللاعب للأحمر.

لم ينته الجدل حول إيفونا حتى بعد انتهاء الصفقة وإعلان الوداد انتقال مهاجمه الجابونى للأهلى بل حتى بعد حضور اللاعب للقاهرة من أجل عقد أكثر من جلسة مع مسئولى الأحمر، وتواصلت الإثارة عندما خرجت تقارير تدّعى أن إيفونا مريض بـ"فيروس B"، وهى التقارير والأنباء التى كذّبها الأهلى جملة وتفصيلاً.

الأهلى ينفى شائعة الفسخ


آخر الشائعات التى طاردت إيفونا خرجت خلال الساعات الماضية وزعمت أن الأهلى قرر فسخ عقد اللاعب الجابونى بدعوى اكتشاف إصابته بمرض فيروس "B"، لكن علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالأهلى، أن ناديه ينتظر وصول البطاقة الدولية لمهاجمه الجديد إيفونا، تمهيداً لقيده محلياً وأفريقياً، موضحاً أن اللاعب أصبح على قوة الأهلى فعلاً بعد التوقيع له ثلاثة مواسم قادماً من الوداد المغربى.

وتابع عبد الصادق لـ"اليوم السابع": أنباء فسخ عقد إيفونا غير سليمة، ولا تعدو كونها شائعات ومحاولات للتقليل من هذه الصفقة التى تُعد أحد أهم صفقات الأهلى خلال السنوات الأخيرة. وأوضح مدير قطاع الكرة، خاطبنا الوداد من أجل إرسال البطاقة الدولية للمهاجم الجابونى واتفقنا مع النادى المغربى على وضع بطاقة اللاعب عبر نظام الـ"tms"، مؤكداً أن بطاقة اللاعب ستظهر على "السيستم" بمجرد فتح باب القيد المحلى فى مصر أوائل أغسطس المقبل، خاصة بعدما قام الأهلى بتحويل قيمة الصفقة للنادى المغربى منذ أيام.

أيفونا فى القاهرة خلال ساعات


وأوضح مدير قطاع الكرة أن المهاجم الجابونى سيصل القاهرة فى غضون الـ72 ساعة المقبلة، وسينضم للتدريبات ليبدأ رحلة جديدة من مشواره الكروى مع الأهلى، وسيُتابع مباراة سموحة المُقرر لها الثلاثاء المقبل من المدرجات، واختتم عبد الصادق تصريحاته، قائلاً، منذ أن دخلنا فى مفاوضات مع إيفونا، والصفقة تتعرض لهجوم وحملة شرسة لا نعرف السر وراءها، مؤكداً أن الأهلى مُقتنع تماماً باللاعب وأنه "سليم" تماماً ولا يُعانى من أية أمراض ولا يحتاج إلا للتوفيق وإظهار قدراته الفنية العالية مع الفريق.

إيفونا أجرى أكثر من اتصال بعدة مسئولين فى الأهلى خلال الساعات المقبلة أبرزهم هيثم عرابى أكد لهم تحديه لشائعات الأمراض المُزمنة وأنه سليم تماماً ولا يُعانى من أية أمراض.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة