ميدو: الإسماعيلى سيكون بوابة عودة "زيدان" للمنتخب

الجمعة، 24 يوليو 2015 01:13 ص
ميدو: الإسماعيلى سيكون بوابة عودة "زيدان" للمنتخب أحمد حسام ميدو

كتب أحمد طارق
أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، أنه عقد جلسة مع محمد زيدان نجم منتخب مصر وبنى ياس الإماراتى سابقا، من أجل ضم اللاعب لصفوف الدراويش بداية من الموسم المقبل.

أضاف ميدو فى تصريحات تليفزيونية، أنه لمس فى "زيدان" رغبة العودة للمستطيل الأخضر وإثبات أنه مازال قادرا على العطاء، مؤكدا أن الإسماعيلى سيكون بوابة اللاعب من أجل العودة لصفوف المنتخب الوطنى.


اخبار متعلقة



- ميدو يتفق مع "زيدان" للانضمام إلى الإسماعيلى


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة