صحة القليوبية: حملات مكبرة لسحب عينات من مياه الشرب

الجمعة، 24 يوليو 2015 07:57 م
صحة القليوبية: حملات مكبرة لسحب عينات من مياه الشرب مياه شرب - أرشيفية

القليوبية حسن عفيفى
أعلن الدكتور محمد لاشين وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، اليوم الجمعة، عن قيام المديرية بحملة موسعة للكشف عن صلاحية المياه وصلاحيتها للاستخدام الآدمى، حيث تم سحب 195 عينة من منشآت تدخل المياه فى الصناعة بها على مستوى المحافظة ومناطق سكنية مختلفة.

وأكمل لاشين أنه سيتم إعلان النتائج الخاصة بمدى صلاحية المياه الأسبوع القادم واتخاذ إجراءات صارمة فى حالات وجود أى مخالفات.

وأكد وكيل وزارة الصحة إن هناك حملات مكبرة للتفتيش على صلاحية مياه الشرب على مستوى المحافظة للتأكد من صلاحية مياه الشرب للاستخدام الآدمى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة