ترحيل "نيجيريتين" إلى الخارج لعدم امتلاكهما أموالا كافية لدخول البلاد

الجمعة، 24 يوليو 2015 06:36 ص
ترحيل "نيجيريتين" إلى الخارج لعدم امتلاكهما أموالا كافية لدخول البلاد اللواء طارق فتحى مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار

كتب محمد طنطاوى
قررت سلطات مطار القاهرة الدولى ترحيل نيجيريتين إلى جهة قدومهما مرة أخرى، بعد منعهما من دخول البلاد لعدم حصولهما على النقد الأجنبى أو المصرى اللازم لدخول البلاد.

وصرح مصدر أمنى أنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة السودانية القادمة من الخرطوم تبين وجود الراكبتين، حيث أقرا بعدم حيازتهما أى أموال وهو ما يخالف القوانين المنظمة لدخول البلاد.

أمر اللواء طارق فتحى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار، بمنعهما من دخول البلاد، وترحيلهما إلى جهة قدومهما مرة أخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة