بالفيديو..المواطن محمد لمحافظ القليوبية: "ياريت تشوف حل للزبالة"

الجمعة، 24 يوليو 2015 03:00 ص
المواطن محمد عبد الله

كتبت: منة الله حمدى
وجه المواطن محمد عبد الله، رسالة إلى محافظ القليوبية، يقول فيها "مشكلة النظافة سيئة جداً وخاصة داخل الأحياء الشعبية يا ريت أى حد يهتم بها ".








أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة