الرئيسية الميكروفون معاك بالفيديو..المواطن محمد لمحافظ القليوبية: "ياريت تشوف حل للزبالة" الجمعة، 24 يوليو 2015 03:00 ص المواطن محمد عبد الله فيسبوك واتساب كتبت: منة الله حمدى وجه المواطن محمد عبد الله، رسالة إلى محافظ القليوبية، يقول فيها "مشكلة النظافة سيئة جداً وخاصة داخل الأحياء الشعبية يا ريت أى حد يهتم بها ". محافظ القليوبية مشكلة النظافة الأحياء الشعبية المواطن محمد تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب
الرئيسية الميكروفون معاك بالفيديو..المواطن محمد لمحافظ القليوبية: "ياريت تشوف حل للزبالة" الجمعة، 24 يوليو 2015 03:00 ص المواطن محمد عبد الله فيسبوك واتساب كتبت: منة الله حمدى وجه المواطن محمد عبد الله، رسالة إلى محافظ القليوبية، يقول فيها "مشكلة النظافة سيئة جداً وخاصة داخل الأحياء الشعبية يا ريت أى حد يهتم بها ". محافظ القليوبية مشكلة النظافة الأحياء الشعبية المواطن محمد تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب