القوس والسهم يصل كوبنهاجن للمشاركة فى بطولة العالم

الجمعة، 24 يوليو 2015 02:15 ص
القوس والسهم يصل كوبنهاجن للمشاركة فى بطولة العالم ريهام سويلم

كتب رامى عبد الحميد
وصلت بعثة المنتخب الوطنى للقوس والسهم إلى مدينة كوبنهاجن للمشاركة فى بطولة العالم، التى تقام فعالياتها خلال الفترة من 24 يوليو إلى 3 أغسطس.

تضم البعثة برئاسة الإعلامية ريهام سويلم عضو مجلس إدارة الاتحاد، بالإضافة إلى 8 لاعبين؛ هم أحمد النمر وهادى خلوصى وأميرة منصور وندى ممدوح وأحمد فخرى وخالد السعيد ونانسى الجبيلى وهالة الجبيلى ومعهم أحمد نبيل مدرب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة