إبراهيموفيتش يتجاهل ميلان ويستهدف الدورى الأمريكى

الجمعة، 24 يوليو 2015 04:37 م
إبراهيموفيتش يتجاهل ميلان ويستهدف الدورى الأمريكى زلاتان إبراهيموفيتش لاعب سان جيرمان

كتبت مروة هريدى

كشف السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن رغبته باللعب فى الدورى الأمريكى، متجاهلًا التعليق على رغبة ناديه السابق ميلان الإيطالى بإعادته لملعب "سان سيرو".
قال إبراهيموفيتش فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول" الإيطالى "أود اللعب فى الدورى الأمريكي، اعتقد أنها ستكون تجربة مدهشة خاصة أن كرة القدم تتقدم كثيرًا هناك".

أضاف مهاجم سان جيرمان "اعتقد أن كثير من اللاعبين يريدون اللعب فى الدورى الأمريكى الآن".
أنهى زلاتان تصريحاته قائلًا "لا اريد الانتقال لأى نادى بسبب اسمى وإنما من أجل تحقيق الانتصارات والألقاب فهذا هو عملي".

وارتبط اسم إبراهيموفيتش بالعودة إلى ميلان هذا الصيف، حيث يواصل الروسونيرى التفاوض مع النادى الفرنسى واللاعب من أجل إتمام الصفقة.



أخبار متعلقة..


السوبر الفرنسى يُحدد مصير زلاتان إبراهيموفتيش



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة