رئيس"بتروسيلا":بدء عمل حفار جديد استأجرته الشركة لتنمية حقول مكتشفة مؤخرا

الخميس، 23 يوليو 2015 02:24 ص
رئيس"بتروسيلا":بدء عمل حفار جديد استأجرته الشركة لتنمية حقول مكتشفة مؤخرا حفار -أرشيفية
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس طاهر عبد الرحيم، رئيس شركة بتروسيلا، إحدى شركات قطاع البترول، إنه جارى حالياً عمليات التجهيز لبدء عمل الحفار الجديد الذى استأجرته الشركة لتنمية الحقول المكتشفه مؤخراً، لافتًا إلى أن الحفار وصل إلى مصر بعد إنهاء كل إجراءات التعاقد.

وأضاف رئيس شركة بتروسيلا، لـ"اليوم السابع"، أن شركة ميرلون الأمريكية الشريك الأجنبى، تحرص دائماً على زيادة استثماراتها فى عمليات البحث والتنمية وكل ما يتعلق بتسهيلات الإنتاج، لافتا إلى أن عدد الآبار التى قامت الشركة بحفرها بلغ 44 بئراً، وأن الاحتياطى المؤكد يبلغ حوالى 60 مليون برميل.

وتقوم بتروسيلا بالكشف والتنقيب عن البترول والغاز الطبيعى بمنطقة امتياز الفيوم وتمتلك ثلاث منصات تعمل أساسا بمنطقتى أبو رواش والقرى البحرية بالمحافظة، وتتمثل أهم اكتشافات الشركة فى حقول سيلا وترسا وكحك ،وتنتج بتروسيلا 7500 برميل زيت يوميا وتزايد الانتاج إلى أكثر من 9 الآف يوميا نتيجة استمرار الشركة فى عمليات حفر آبار جديدة والقيام بأعمال التنمية.

وتولى المهندس طاهر عبد الرحيم منصب رئيس شركة بتروسيلا بدلا من رئاسة شركة خالدة للبترول فى 14 أغسطس 2014 ضمن حركة التنقلات التى أصدرها المهندس شريف إسماعيل وزير البترول، وتناولت عدد كبير من قيادات ورؤساء شركات قطاع البترول.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة