بالفيديو..مواطن لمحلب:"التوك توك والمقاهى استولوا على الشوارع"

الخميس، 23 يوليو 2015 11:21 م
مواطن

كتب محمد حجاج – إبراهيم سعيد
قال مواطن فى رسالة وجهها لرئيس الوزراء، إبراهيم محلب:" التكاتك والمقاهى استولوا على الشوارع والناس مابقتشى عارفة تمشى على الرصيف او الشوارع بسببهما، وده بالإضافة إلى ازمة المرور اللى لسة ما اتحلتشى".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة