وجه المواطن محمد فؤاد أحمد، رسالة إلى المسئولين بالدولة، يشكو فيها من "تردى أوضاع الشعب المصرى"، قائلا:" انظروا إليهم بعين الشفقة بسبب ارتفاع الأسعار، وارتفاع أجرة سيارات الميكروباص دون رقابة، وكذلك انتشار القمامة ".
وقال محمد فى رسالته للمسئولين قائلا:" اتقوا الله فى عملكم وانزلوا الشارع وشوفوا شغلكم شوية".
بالفيديو..مواطن للمسئولين:"اتقوا الله فى عملكم وشوفوا شغلكم"
الخميس، 23 يوليو 2015 04:50 ص
المواطن محمد فؤاد أحمد