بالفيديو..المواطن محمد:"لا بد من رقابة على سائقى التاكسى والميكروباص"

الخميس، 23 يوليو 2015 11:18 ص
بالفيديو..المواطن محمد:"لا بد من رقابة على سائقى التاكسى والميكروباص" المواطن محمد ثروت

كتب أحمد جودة
قال المواطن "محمد ثروت"، إنه "يطالب المسئولين بضرورة فرض الرقابة على سائقى التاكسى والميكروباص، بسبب الاستغلال ورفع الأجرة".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة