قال المواطن "محمد ثروت"، إنه "يطالب المسئولين بضرورة فرض الرقابة على سائقى التاكسى والميكروباص، بسبب الاستغلال ورفع الأجرة".
بالفيديو..المواطن محمد:"لا بد من رقابة على سائقى التاكسى والميكروباص"
الخميس، 23 يوليو 2015 11:18 ص
المواطن محمد ثروت