الرئيسية الميكروفون معاك بالفيديو.. المواطن فارس للرئيس:"نايم فى الشارع من سنتين.. ونفسى أشتغل" الخميس، 23 يوليو 2015 12:09 م المواطن فارس إبراهيم فيسبوك واتساب كتب - محمد تهامى زكى - محمد العاصى وجه المواطن فارس إبراهيم، 33 سنة من سوهاج، رسالة إلى رئيس الجمهورية، حيث قال: "أنا لا أعمل.. وقاعد ونايم فى الشارع من سنتين.. ياريت تبص للغلابة ياريس.. الأسعار بتزيد.. أنا نفسى أشتغل وأسكن فى مكان كويس". رئيس الجمهورية العمل المواطن تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب
الرئيسية الميكروفون معاك بالفيديو.. المواطن فارس للرئيس:"نايم فى الشارع من سنتين.. ونفسى أشتغل" الخميس، 23 يوليو 2015 12:09 م المواطن فارس إبراهيم فيسبوك واتساب كتب - محمد تهامى زكى - محمد العاصى وجه المواطن فارس إبراهيم، 33 سنة من سوهاج، رسالة إلى رئيس الجمهورية، حيث قال: "أنا لا أعمل.. وقاعد ونايم فى الشارع من سنتين.. ياريت تبص للغلابة ياريس.. الأسعار بتزيد.. أنا نفسى أشتغل وأسكن فى مكان كويس". رئيس الجمهورية العمل المواطن تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب