بالفيديو.. المواطن فارس للرئيس:"نايم فى الشارع من سنتين.. ونفسى أشتغل"

الخميس، 23 يوليو 2015 12:09 م
المواطن فارس إبراهيم

كتب - محمد تهامى زكى - محمد العاصى
وجه المواطن فارس إبراهيم، 33 سنة من سوهاج، رسالة إلى رئيس الجمهورية، حيث قال: "أنا لا أعمل.. وقاعد ونايم فى الشارع من سنتين.. ياريت تبص للغلابة ياريس.. الأسعار بتزيد.. أنا نفسى أشتغل وأسكن فى مكان كويس".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة