غضب فى الوسط الفنى بعد انتشار شائعات تقاضى "نجوم الخير" أموالا نظير حملات التبرعات.. هند صبرى: لم نحصل أنا وأحمد السقا على مليما واحدا.. وحسن الرداد يؤكد أنه يبتغى وجه الله فقط

الأربعاء، 22 يوليو 2015 06:59 م
غضب فى الوسط الفنى بعد انتشار شائعات تقاضى "نجوم الخير" أموالا نظير حملات التبرعات.. هند صبرى: لم نحصل أنا وأحمد السقا على مليما واحدا.. وحسن الرداد يؤكد أنه يبتغى وجه الله فقط السقا
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة غضب شديدة انتابت العديد من نجوم السينما والغناء بعد تردد أنباء عن تقاضيهم أموالا لمشاركتهم فى حملات خيرية للتبرع لصالح مستشفيات عدة، وأنهم لا يشاركون فى هذه الحملات متطوعين، حيث عبر البعض منهم عن غضبهم الشديدة ومحاولة تشويه سمعتهم، حيث كتبت النجمة هند صبرى على صفحتها الخاصة بـ"فيس بوك" موجهة حديثها إلى من اتهمهم بتقاضى أموال نظير أعمال خيرية: هؤلاء الذين يخترعون الترهات لكى يجعلوا فئة من الشعب تحقد على ناس هدفهم فقط إسعادهم وتسليتهم بعيدا عن الهموم اليومية. كيف تنامون الليل؟ وكم قبضتم أنتم لتشويه سمعتنا؟ حسبنا الله ونعم الوكيل. سأتكلم بلسانى وبلسان كل زملائى الذين زُج باسمهم فى هذا التقرير "الخرافى” لأَنِّى أعرفهم جيدا وأعرف أن تقاضيهم أموالا للدعاية لمؤسسات خيرية مستحيل.

وأضافت "أنا وأحمد السقا لم نتقاض مليما واحدا من أجل الدعاية لمستشفى شفا الأورمان. لم يأتِ حتى ببالنا المطالبة بأجر. وأنا متأكدة أن هذا المبدأ يسرى على كل الزملاء "يعنى نعمل حاجة يشوهونا ما نعملش يشوهونا!".اتقوا الله!.

ونفى النجم حسن الرداد حصوله على أى أجر نظير مشاركته فى حملات تبرعات لصالح إحدى الجمعيات الخيرية، وعبر عن استيائه الشديد من الشائعات التى أدعت أنه تقاضى مبلغا ماليا نظير المشاركة فى أعمال خيرية، وقال الرداد لـ "اليوم السابع": إنه يفعل ذلك لوجه الله تعالى فقط، ولو طلبته أى مؤسسة أو جمعية خيرية موثوق بها للمشاركة فى جهودها لن يتردد على الإطلاق".

اليوم السابع -7 -2015

1- برنت سكرين هند صبرى


فيما دافع المخرج عمرو سلامة عن زملائه الفنانين حيث كتب على صفحته بـ"فيس بوك" الفنانين اللى فى الخبر ده كلهم ماخدوش جنيه، وكلهم عملوا الإعلانات ديه تطوعا وأنا تأكدت بنفسى، أنا عايز أفهم إزاى صحفى يتعمد فبركة خبر زى ده من العدم، وإزاى ما فيش أى وسيلة لمحاسبته، وياريت أى حد بيشير حاجة من الواضح إن مالهاش أى منطق كده يستذكى وحياة أبوه مش ناقصة غباء، ده حتى بالعقل كده، لو بيعملوا إعلان لبيبسى أو فودافون مش هياخدوا الأرقام ديه، غير إن خبر زى ده ممكن يخوف الفنانين قدام من إنهم يعملوا خير ويساندوا الإعلانات اللى ليها أهداف إنسانية.

اليوم السابع -7 -2015

2- برنت سكرين عمرو سلامة


وبعد أن تداولت إحدى الصفحات على الـ"فيس بوك" ما تردد حول تقاضى النجوم أموالا نظير مشاركتهم فى حملات التبرعات، أكد العديد من متابعى الصفحة أن ذلك الكلام غير صحيح إطلاقا، وكتب أحدهم أنه من جمعية خيرية وكل الممثلين الذين شاركوا فى حملات التبرعات لم يتقاضوا أى مليم ومنهم الفنان محمود عبدالمغنى.

وبحكم علاقاتها فى الوسط الفنى قالت مى كريم زوجة النجم خالد الصاوى تعليقا على تلك الشائعات أن ذلك الأمر عاريا تماما من الصحة وأنها بنفسها تأكدت من أن منى زكى لم تحصل على أى أموال بل إنها تبرعت عن أجر ظهورها فى برامج تليفزيونية لمرضى السرطان، وطالبت مى كريم بالتصدى لمروجى الشائعات، مضيفة أن أحمد السقا وهند صبرى ومنى زكى اسماء لفنانين محترمين ومشرفين ونماذج يحتذى بها إنسانيا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة