رفعت السعيد: الحياة الحزبية تتعرض لهجمات ضارية.. و"اليسار بيكلم نفسه"

الأربعاء، 22 يوليو 2015 03:46 م
رفعت السعيد: الحياة الحزبية تتعرض لهجمات ضارية.. و"اليسار بيكلم نفسه" رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشارى بحزب التجمع
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشارى بحزب التجمع، إن الحياة الحزبية فى مصر تتعرض فى الفترة الأخيرة لهجمات ضارية وادعاءات وأكاذيب، من قبل بعض أصحاب القنوات الفضائية الذين يرون أن مصلحتهم فى إبعاد الأحزاب لصالح حزب أو اثنين.

وأكد رفعت السعيد لـ"اليوم السابع"، أن ضعف الأداء موجود فى كل الأحزاب وليس حزب التجمع أو أحزاب اليسار فقط، فلا يوجد أحد راضٍ عن حزبه وفخور بوضعه الحالى، وإذا كان هناك من يرضى بأدائه فإنه يرتكب خطأ لأن تحقيق النجاحات يحتاج لانتقاد النفس بشكل مستمر.

وتابع السعيد قائلا: "اليسار عنده خطأ وهو أنه بيكلم نفسه كتير فعلى سبيل المثال إذا كان هناك اجتماع لمدة 5 ساعات فمنهم 5 ساعات إلا ربع يتم الحديث فيها فى أمور طُرحت وتم نقاشها من قبل، لذا يجب أن نكف عن الكلام الداخلى ونتحرك وسط الجماهير".

وأوضح رئيس المجلس الاستشارى بحزب التجمع، أن التحرك وسط الجماهير أصبح يحتاج أموالا طائلة وهذا ليس فى متناول 99% من الأحزاب وينفرد به حزب أو اثنين، مؤكداً أن الوضع الحالى للأحزاب ليس معناه أنهم هم فى وضع طبيعى لأنهم مطالبون بالبحث عن أدوات للتواصل مع الجماهير بعيدا عن الأموال.

وأضاف السعيد: "البرنامج الأخير لحزب التجمع فيه شعارات ثورة 25 يناير من قبل اندلاعها، وهذا ليس معناه أننا فرضناه على الثائرين ولكننا قولناه وكررناه حتى اصبح فى وجدانهم".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة