تغيب مرسى ومحاميه عن جلسة "التخابر مع قطر".. النيابة تقدم مستندا طبيا يفيد بإصابته بارتفاع فى السكر وانخفاض فى الضغط.. وعضو بالدفاع مازحا: تغيب بسبب هزيمة الزمالك.. والمحكمة تؤجل القضية لـ أغسطس

الأربعاء، 22 يوليو 2015 02:55 م
تغيب مرسى ومحاميه عن جلسة "التخابر مع قطر".. النيابة تقدم مستندا طبيا يفيد بإصابته بارتفاع فى السكر وانخفاض فى الضغط.. وعضو بالدفاع مازحا: تغيب بسبب هزيمة الزمالك.. والمحكمة تؤجل القضية لـ أغسطس الرئيس السابق محمد مرسى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأول مرة تغيب الرئيس الأسبق محمد مرسى اليوم عن حضور محاكمته فى قضية التخابر مع قطر، وباستعلام المحكمة من النيابة أكدت أن الطبيب أوصى بعدم خروجه من السجن بسبب إصابته بانخفاض فى مستوى الضغط وارتفاع فى مستوى السكر، وقدمت النيابة مستندا رسميا بذلك من الطبيب المختص كما تغيب محاميه أيضًا، وحضر باقى أعضاء هيئة الدفاع عن المتهمين الآخرين الذين حضروا جميعا.

وربط على كمال أحد أعضاء هيئة الدفاع "مازحا" بين تغيب مرسى وهزيمة نادى الزمالك أمس على يد غريمه النادى الأهلى، أمس قائلا "إن مرسى زملكاوى".

ولتعذر حضور "مرسى" من محبسه أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى محاكمة مرسى، و10 آخرين إلى جلسة 2 أغسطس، لسماع الشاهد الثانى واستكمال سماع الشاهد الأول.

وحضرت هيئة الدفاع عن المتهمين بكامل عددها، كما حضر باقى المتهمين المحبوسين منهم "أحمد عبد العاطى" مدير مكتب رئيس الجمهورية الأسبق، والدكتور "أمين الصيرفى".

كانت النيابة اسندت إلى الرئيس الأسبق محمد مرسى وبقية المتهمين ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدفاع، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى وبمصالحها القومية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المنوفى

مش عاوزين نشوفك

ربنا ياخد أجلك يامرسى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة