بدل ما ترمى الهدوم.. 5 طرق مبتكرة للتخلص من البقع المستحيلة

الأربعاء، 22 يوليو 2015 02:07 م
بدل ما ترمى الهدوم.. 5 طرق مبتكرة للتخلص من البقع المستحيلة بقعة ملابس
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بقع الملابس من أكثر المشكلات التى تؤرق "ست البيت" دائما ما تفشل فى إيجاد حلول سهلة وبسيطة للتخلص من هذه البقع خصوصا إذا كانت الملابس باهظة الثمن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح البسيطة للتخلص من بقع الملابس بكافة أنواعها...

1- "بقعة المانيكير"
4 نقط صغيرة من زيت جوز الهند على منطقة البقعة وفركها باليد، وتركها لمدة 4 دقائق فى ماء، وفى لحظات ستختفى البقعة تماما من الملابس.
2- "بقعة الزيت"
بودرة التلك التى تستخدميها للأطفال من أفضل الحلول التى تساعدك على التخلص من بقعة الزيت من الملابس، حيث يوضع القليل من البودرة على المنطقة المحددة لمدة 5 دقائق، بعد ذلك يتم فركها بفرشة أسنان قديمة، ومن ثم يتم غسل الملابس بطريقة طبيعية، وستختفى البقعة تماما من الملابس.
3- "بقعة الطماطم"
تنقع الملابس المتسخة بالطماطم لمدة خمس دقائق مع القليل من الماء مع إضافة 4 قطرات من الخل الأبيض، ثم تشطف الملابس بالماء، بعدها يتم غسلها بالمسحوق العادى.
4- "بقع الدم"
الملح حل سحرى للتخلص من بقع الدم فى الملابس، وذلك بوضع القليل منه على المنطقة المتسخة ويتم فركها لمدة 3 دقائق، بعدها يتم غسل الملابس بشكل طبيعى وستختفى البقعة نهائيا من الملابس.
5 – "بقعة الشاى"
إذا كانت البقعة حديثة فمن الممكن وضع القليل من الملح على "البقعة" لمدة 3 دقائق وسيمتص الملح بقعة الشاى بسهولة، أما إذا كانت البقعة قديمة، فمن الأفضل استخدام الخل الأبيض عدة مرات لكى تتخلصى من البقعة نهائيا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة