بالفيديو..مواطنة لـ”وزير العدل”: «الإخوان قاعدين فى سجن 5 نجوم والجنائيين محبوسين فى أوضه»

الأربعاء، 22 يوليو 2015 11:16 ص
مواطنة

كتب_أحمد جودة
ناشدت أم محمد وزير العدل المستشار أحمد الزند باعتباره ممثلا للعدل، بالنظر الى السجون التى يقطنها الإخوان قائلة «الجماعة الإرهابية اللى قتلوا فى ولادنا وعيالنا قاعدين فى سجون فنادق خمس نجوم وقاعدين فى مكان أفضل من بيوتهم » .

وطالبت بالنظر الى المسجونين الجنائيين الذين أرتكبوا جرائم سرقة من أجل سد رمق اسرته والظروف المعيشية الصعبة بمساواتهم بمعتقلى الإخوان والذين يمكثون فى غرقة ضيقة تنقصها الخدمات والتعامل بالمثل مع مسجونى الإخوان، على حد قولها .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة