بالصور.. تفاصيل ضبط الراقصتين "شاكيرا" و"برديس" بتهمة التحريض على الفسق.. التحريات: ما يقدماه ليس فنا وهدفه جمع المال والشهرة..وتؤكد: تصرفاتهما تساعد فى نشر العرى.. والمتهمتان:"اللى مش عاجبه ميتفرجش"

الأربعاء، 22 يوليو 2015 11:32 ص
بالصور.. تفاصيل ضبط الراقصتين "شاكيرا" و"برديس" بتهمة التحريض على الفسق.. التحريات: ما يقدماه ليس فنا وهدفه جمع المال والشهرة..وتؤكد: تصرفاتهما تساعد فى نشر العرى.. والمتهمتان:"اللى مش عاجبه ميتفرجش" الراقصة براديس بعد القبض عليها
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" تفاصيل سقوط الراقصين شاكيرا وبرديس فى قبضة الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء مجدى موسى بتهمة التحريض على الفسق والفجور والدعاية للعرى.

تلقى اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى تكليفا من نيابة العجوزة بإجراء تحريات ومعلومات حول بلاغات تقدموا بها عدد من محامين وصحفيين ومواطنين بقيام "برديس" و"شاكيرا" بالتحريض على ممارسة والتحريض على الفسق والفجور.

تحريات مباحث الآداب


وقد أثبتت تحريات العقيد إبراهيم الطويل صحة بلاغات الشاكين وأن الراقصتين اعتادتا التحريض على الفسق والفجور وممارسة أفعال وتصرفات خادشة للحياء والآداب العامة وأبرزها نشر العرى.

وأضافت التحريات أن الأفعال التى تقوم بها الراقصتان تتنافى مع قيم وأخلاق الشعب المصرى.

اليوم السابع -7 -2015

واختتمت التحريات أن الفن يقيس رقى وحضارات الأمم، وأن ما يقدم ليس فنا ويسىء للمرأة المصرية، وهدفه الشهرة وجمع المال.

واستندت التحريات لرأى الفنان هانى شاكر المرشح المحتمل لرئاسة نقابة الممثلين بأن نوع الفن الذى يتم تقديمه من قبل الراقصتين وغيرهما لا يليق بفن الشعب المصرى وسوف يتصدى لها حال فوزه.

اليوم السابع -7 -2015

تحديد مكان المتهمتين


وعقب تحديد مكان المتهمتين خرجت مأمورية برئاسة العميد يوسف العادلى وضمت عقيد أحمد طاهر وعقيد عصام أبو عرب والمقدم تامر فاروق والمقدم محمد حلمى والمقدم إيهاب توفيق والمقدم حسن النجار، وتم إلقاء القبض على الراقصة سها محمد على وشهرتها "شاكيرا" 28 سنة حاصلة على ليسانس آداب ألمانى، وتم ضبطها فى ملهى ليلى، والراقصة دليا كمال يوسف وشهرتها "برديس" 29 سنة حاصلة على بكالوريوس تجارة وتم ضبطها أيضا فى ملهى ليلى.

وبمواجهة المتهمتين اعترفتا بتصويرهن كليبات دون تصريح، وأضافتا قائلتين "اشمعنى هيفاء وهبى.. واللى مش عاجبه ميتفرجش"، وقد حرر محضر للمتهمتين.

التحقيق مع الراقصتين


وبدأت نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس التحقيق مع المتهمتين بتهمة التحريض على الفسق ونشر الرذيلة، حيث كانت النيابة قد طلبت تحريات مباحث الآداب حول الصحيفة الجنائية لكل منهما.

وكان أحد المحامين قد تقدم ببلاغ لنيابة العجوزة يتهم فيه كلا من الراقصة برديس بالتحريض على الفسق من خلال فيديو كليب قامت بتصويره وهو "يا واد يا تقيل"، لتضمنه مشاهد تحث على نشر الرذيلة، وبلاغ آخر يتهم الراقصة شاكيرا المصرية بالتحريض على الفسق من خلال كليبها الكمون لتضمنه مشاهد وإيماءات جنسية تحث على نشر الرذيلة.


موضوعات متعلقة:


عقب حبس بطلة كليب "سيب إيدى".. بلاغان يتهمان شاكيرا وبرديس بالتحريض على الفسق.. النيابة تطلب تحريات الآداب وصحيفة الحالة الجنائية.. ومقدم البلاغ: "الكمون" و"ياواد ياتقيل" بهما إيحاءات تنشر الرذيلة

النيابة تطلب تحريات "الآداب"حول اتهام شاكيرا وبرديس بالتحريض على الفسق


بالصور.. القبض على الراقصتين شاكيرا وبراديس بتهمة التحريض على الفسق


نيابة العجوزة تحقق مع "برديس" و"شاكيرا" لاتهامهما بالتحريض على الفسق










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

انا احب اضيف انها بخلاف انها رقاصة فهي بترقص

عدد الردود 0

بواسطة:

waled

اخيرا

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال مراد

بتهمة التحريض على الفسق والفجور والدعاية للعرى !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مى

للتعليق رقم 1 ، 3

عدد الردود 0

بواسطة:

hazem

ايبه اللي حصل في البلد ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد التهامى

أمل حياتى

عدد الردود 0

بواسطة:

المفقوع

قطيعة

أكل العيش مر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم سعيد

جهد مشكور جدا و لكن ,,,,,,,,,,,

عدد الردود 0

بواسطة:

eng

اللون الرمادى

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام جمال

انا من فيصل طب الاحسن تقفلة الملهى اليلية ال فى شارع الهرم هى دى البداية بتعتهم

هو دة الصح لو عاوزين نمشى صح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة