الشرطة الإيطالية تعتقل تونسى وباكستانى لاتهامهما بالإرهاب

الأربعاء، 22 يوليو 2015 11:26 ص
الشرطة الإيطالية تعتقل تونسى وباكستانى لاتهامهما بالإرهاب الشرطة الإيطالية ـ صورة أرشيفية
روما (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتقلت الشرطة الإيطالية مواطنا تونسيا وآخر باكستانيا فجر اليوم الأربعاء لاتهامهما بالإرهاب وذلك فى حملة مداهمات قامت قامت بها شرطة مكافحة الإرهاب بمدينة برتشيا بالشمال الايطالى , فجر اليوم الاربعاء.

وكشفت مصادر أمنية معنية بمتابعة تشغيل عمليات البحث بالتعاون مع أجهزة المسح الأمنى أجراها رجال "ديجوس" وخدمة الشرطة البريدية، أن الحملة مكنتهم من التأكد من نشاط اثنين من أنصار تنظيم داعش الإرهابى، كانا يعدان ويدبران الأنشطة الجارية من شبكة التحريض العامة.

وألقى القبض على الاثنين أحداهما تونسى 35 سنة , والآخر باكستانى 27 سنة , لتورطهما فى استخدام حساب تويتر "Islamic_State "فى روما "وكانا يخططان لأعمال إرهابية، باتفاق موسع.

وتضمنت الرسائل على تويتر " تهديد بالرسائل الارهابية الموقعة من قبل تنظيم "داعش" على خلفية بعض كروت المعالم السياحية فى روما وميلانو.

ومن هذه الرسائل " نحن فى شوارعكم، ونحن فى كل مكان. نحن نحدد الأهداف، فى انتظار ساعة الصفر الوقت X". وهى رسائل باللغات الإيطالية والعربية والفرنسية، وتضمنت المعالم المستهدفة من قبل التنظيم " الكولوسيوم، الكاتدرائية أو محطة ميلانو , وقد عثرت شرطة الدولة والشرطة المحلية على نسخ من هذه الرسائل بمحطات المترو، والطرق السريعة ومعرض الأعلام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة