"مصر للطيران" تشارك فى احتفالية انضمام شركة طيران برازيلية لتحالف ستار

الأربعاء، 22 يوليو 2015 09:23 ص
"مصر للطيران" تشارك فى احتفالية انضمام شركة طيران برازيلية لتحالف ستار الطيار سامح الحفنى - رئيس الشركة القابضة
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مصدر مسئول بشركة مصر للطيران بأن وفدًا رفيع المستوى من الشركة، برئاسة الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة، وعضوية محمد سليمان رئيس قطاع التحالفات الدولية بمصر للطيران، ودينا الفولى مدير عام الدعاية والإعلام سيشاركون فى الاحتفالية العالمية التى تقام بمدينة "ساو باولو" البرازيلية بمناسبة انضمام شركة Avianca in Brazial إلى تحالف ستار العالمى، بحضور ما يزيد على 25 شخصية من رؤساء شركات الطيران العالمية اعضاء تحالف ستار العالمى.

وأوضح المصدر أن خطوة انضمام شركة أفيانكا بالبرازيل إلى تحالف ستار لتوسيع شبكة الخطوط العالمية للشركات الأعضاء، ومن بينها مصر للطيران التى لا تسير خطوط مباشرة إلى أمريكا الجنوبية.

وأكد المصدر، أن انضمام الشركة البرازيلية لتحالف ستار يتيح لعملاء مصر للطيران السفر إلى أمريكا الجنوبية عبر الخطوط الجوية البرازيلية بنفس سعر تذكرة مصر للطيران وكذلك الدول الأعضاء فى التحالف التى لا يوجد لها خطوط مباشرة إلى أمريكا الجنوبية.

جدير بالذكر أن تحالف ستار العالمى يمتلك شبكة خطوط واسعة تصل إلى أكثر من 1300 نقطة حول العالم فى 195 دولة.

وقد انضمت مصر للطيران إلى تحالف ستار العالمى فى يوليو عام 2008 وكان ترتيبها رقم 21 بين الشركات الأعضاء، والتى تضم شركة لوفتهانزا، والخطوط الألمانية وآير كندا وسويز آير، الإثيوبية، والتايلندية، والخطوط التركية، وشركة يونايتد الأمريكية، وآير تشاينا، وطيران سنغافورة، وطيران جنوب أفريقيا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة