أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على كهربائى سيارات قتل ممرضة بعد معاكسة ابنتها فى بولاق الدكرور

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 03:54 م
القبض على كهربائى سيارات قتل ممرضة بعد معاكسة ابنتها فى بولاق الدكرور اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على المتهم بقتل ممرضة ببولاق الدكرور، وكشفت التحريات أن المتهم سدد طعنتين للمجنى عليها بسكين أثناء عودتها من عملها بسبب مشادة سابقة بينهما لمعاكسته الدائمة لابنتها، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان تلقى المقدم هانى الحسينى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا بمقتل ممرضة نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليها أثناء عودتها من عملها صباحا هاجمها أحد الأشخاص وأصابها بطعنتين نافذتين بالظهر مما أسفر عن مفارقتها الحياة وفر هاربا.

وكشفت تحريات الرائد طارق مدحت معاون مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور أن المتهم بارتكاب الجريمة جار القتيلة، ويعمل كهربائى سيارات، وبإعداد عدة أكمنة له تمكن من القبض عليه.

وبمواجهته اعترف بقتل المجنى عليها بسبب تعنيفها له ونشوب مشادة كلامية بينهما لمعاكسته لابنتها، وأضاف أنه انتظرها أثناء عودتها من عملها ثم سدد لها طعنتين بسكين، فأخطر اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة للتحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة