خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سياسيون على مقاعد الجماهير.. ساويرس: أتمنى الفوز للأحمر.. وليد البرش: هل يرأف بطل الدورى بالأهلى؟.. زكى عابدين: "الزملكاوية غلابة ومش هانزعلهم".. وباسل عادل: الأبيض كان ضحية اهتمام عائلة مبارك بالأهلى

الثلاثاء، 21 يوليه 2015 07:40 م
سياسيون على مقاعد الجماهير.. ساويرس: أتمنى الفوز للأحمر.. وليد البرش: هل يرأف بطل الدورى بالأهلى؟.. زكى عابدين: "الزملكاوية غلابة ومش هانزعلهم".. وباسل عادل: الأبيض كان ضحية اهتمام عائلة مبارك بالأهلى فريقا الأهلى والزمالك
كتب مصطفى عبد التواب – أحمد عرفة – محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عدد من السياسيين، عن انتماءاتهم الكروية، قبل بدء القمة بين فريقى الأهلى والزمالك، فى الوقت الذى قالت فيه بعض القيادات الحزبية، إنها لا تتابع كرة القدم، متمنية الخروج بمباراة جيدة، تظهر فيها الروح الرياضية من رئيسى إدارة الناديين، ولاعبى ومشجعى الفريقين.

نجيب ساويرس: أنا أهلاوى وأتمنى الفوز للأحمر


قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار، إنه يشجع النادى الأهلى، مؤكّدًا: "أنا أهلاوى طبعًا".

وأعرب ساويرس فى تصريحاتٍ خاصة لـ"اليوم السابع"، عن أمله فى أن يفوز النادى الأهلى بهذه المبارة المهمة فى مسابقة الدورى الممتاز، قائلاً: "أتمنى أن يفوز النادى الأهلى بالمباراة".

وزير التنمية المحلية الأسبق: "الزمالك هياخد الدورى.. غلابة ومش عاوزين نزعلهم"


فيما قال اللواء أحمد زكى عابدين، وزير التنمية المحلية الأسبق إنه أهلاوى صميم، مضيفًا: "الزمالك هياخذ الدورى، وهم غلابة ومش عاوزين نزعلهم ويزهقوا".

وأضاف عابدين: "أختلف مع صديقى المشير طنطاوى فى تشجيعه للزمالك وعنده روح رياضية والأهلى هايكسب النهارده الماتش".

وليد البرش، مؤسس حركة تمرد الجماعة الإسلامية، أوضح أنه يشجع نادى الزمالك، قائلاً: "هل يرأف الزمالك بطل الدورى بالأهلى ويمنحه نقطة التعادل أم يصيب جماهير الأهلى بالنقطة".

باسل عادل: "أنا زملكاوى أبًا عن جد".. والأبيض كان ضحية اهتمام عائلة مبارك بالأهلى


من ناحيته قال المهندس باسل عادل البرلمانى السابق: "أنا زملكاوى أبًا عن جد وعائلتى كلها مشجعين وعاشقين للكورة التى يقدمها الزمالك"، معرباً عن أمله أن يفوز نادى الزمالك بالمبارة.

وأوضح عادل لـ"اليوم السابع"، أنه يرى أن ناديه ظُلِمَ خلال السنوات الماضية بسبب تداخل الكورة مع السياسة، وكان ضحية اهتمام عائلة مبارك بالأهلى والمنتخب، وهو ما انعكس على الزمالك اقتصاديًا، مشيراً إلى أن للمبارة دلالة سياسية كبرى، ليست بتغيّر التوازنات الكروية، وإنما السياسية أيضًا.

وأشار عادل إلى أنه رغم انتمائه للزمالك وتمنيه الفوز للنادى الأبيض، فإنه يريد أن تنتهى المبارة بسلام، وبمنتهى الروح الرياضية، وأن تبعد عنها أجواء التعصب، مشدّدًا على أن النادى الأهلى كبير وصاحب بطولات، وبالرغم من فرحه الشديد حال فوز الزمالك إلا أنه يحترم الأهلى حال فوزه.

يحيى قدرى: فوز الزمالك بالدورى نتيجة ضعف الأهلى وليس قوة الأبيض


يحيى قدرى، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، قال إن حب الأهلى يجرى فى عروقه، وإنه كان لاعبا فى صفوف الناشئين فى الستينيات، وضياع الدورى من الأهلى سببه غياب الثقافة الاحترافية فى اختيار من يمثل النادى خلال العام الحالى، وما حدث مع الزمالك بالفوز بالدورى، كان نتيجة ضعف الأهلى وليس قوة الزمالك.

فيما قال المستشار بهجت الحسامى، المتحدث الرسمى لحزب الوفد، إنه لا يشجع كرة القدم، ولكنه يتمنى أن تخرج المباراة بشكل جيد، دون أن تشهد أية مشاحنات أو مشادات بين الفريقين.

وأضاف الحسامى، أن من أسوأ الأشياء فى كرة القدم هو التعصب، وينبغى أن تكون هناك الروح الرياضية بين الفريقين، والابتعاد عن التصعب كى تخرج المباراة بشكل جيد.

وأشار الدكتور محمود العلايلى، عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار، إلى أنه بعيد تماما عن تشجيع كرة القدم، وما يهتم به هو الشأن السياسى فقط، والانتخابات البرلمانية واستعدادات الحزب لها، مستطردًا: "لا أشجع الكورة ولا أتابعها وكل اهتماماتى سياسية".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

اعترفوا بالتفوق ا?هلاوي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن الاهلي السيد البنا

عاش جيش مصر العظيم ومبروك للاهلي الاخلاق والادب اهم شيئ عند الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الاهلاوى

فوز الاهلى على الزمالك ب 30 دورى

هارد لك الزمالك ومبروك له الدورى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رمزي

العلام يا بتوع الاعلام

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحيم البعيري الاقصري

اهم شيءاالادددددددددددددددددددددب....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة