بالصور.. ما لا تعرفه عن البنت اللى "بتحب الكورة" على لسان "ميكا ورودى" لاعبات الفرى ستايل.. بـ100 راجل بس مش مسترجلة.. عندها حلم وهتوصله.. مُصرة على النجاح.. وحريفة فى ملعب الحياة

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 06:33 م
بالصور.. ما لا تعرفه عن البنت  اللى "بتحب الكورة" على لسان "ميكا ورودى" لاعبات الفرى ستايل.. بـ100 راجل بس مش مسترجلة.. عندها حلم وهتوصله.. مُصرة على النجاح.. وحريفة فى ملعب الحياة ميكا ورودى يلعبان فرى ستايل فوت بول
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتميز الفتيات اللاتى يلعبن كرة القدم بمميزات خاصة عن غيرهن.. نقدم أهم 10 صفات تتميز بها الفتاة التى تلعب كرة قدم، كما طرحتها "رودى" أو رضوى مدحت و "ميكا" أو ياسمين محمد أول فتاتين تلعبان كرة قدم بطريقة "فرى ستايل" أو كرة القدم الحرة وهى حركات مهارية تعتمد على ترقيص الكرة بطريقة تبهر الجمهور، وبعيدًا عن غيرهن من الفتيات تعيش "ميكا ورودى" حياة لها طابع خاص لا تفهمه سوى فتاة تعشق كرة القدم، تفهم تفاصيلها جيدًا، وتحفظ أصولها وقواعدها عن ظهر قلب، كما تمثل بالنسبة لها المباريات الساخنة حدثًا جللاً تنتظره بفارغ الصبر.

وعن شخصية الفتاة العاشقة لكرة القدم، تتحدث ياسمين ورودى لليوم السابع عما لا يعرفه الآخرون عن المشجعة الخالصة لكرة القدم...

1- الجرأة، فالفتاة لاعبة كرة القدم تتميز بالجرأة والشجاعة عن غيرها من الفتيات، وهى التى تمكنها من ممارسة رياضة مثل كرة القدم.

2- الإصرار على النجاح، مهما قابلت من عقبات وصعوبات، فهى مصرة على النجاح رغم رفض بعض الناس للفتيات لاعبات الكرة على أنها لعبة للرجال فقط.

3- رقيقة ومش مسترجلة، يعتقد البعض أن الفتاة التى تلعب كرة القدم "مسترجلة"، لأنها ترتدى ملابس رياضية، إلا أنها تتميز بالأنوثة والرقة مثل باقى الفتيات ولكنها أكثر قوة وصحتها أفضل لممارستها الرياضة.

4- تتقبل الانتقادات، فهى تواجه انتقادات ممن حولها وممن لا يريدونها أن تنجح لأنها "بنت".

5- الاستمرارية، حيث تحرص الفتاة التى تلعب كرة القدم على الاستمرار فى آداء التمارين فى الكرة لتحسن مستواها.

6- لديها هدف وحلم تريد تحقيقه، فهى تهدف إلى أن تنشر لعبة كرة القدم بين الفتيات أو تشجع غيرها من الفتيات أو تسافر لتمثل مصر فى دول العالم.

7- حريفة فى ترقيص الكرة وبتجيب إجوان، تحب البنت التى تلعب الكرة أن تثبت جدارتها فى ممارسة اللعبة، فهى "حريفة" فى تسديد الأهداف وفى اللعب بالكرة والحركات والترقيص مثلها مثل الرجل.

وعن توقعاتها لمباراة القمة 110 التى تقام الساعة الثامنة مساء اليوم تقول رودى لـ"اليوم السابع": "الأهلى حديد وهيكسب أكيد"، مضيفة أنها أهلاوية من الصميم ومشجعة متعصبة للنادى الأهلى، الذى حصل على بطولات كثيرة تفوق الزمالك، ولا يوجد وجه للمقارنة بينهما بأى حال من الأحوال.

وتوضح أنها سوف تشاهد المباراة فى التلفزيون سواء فى المنزل أو فى الكافيه مع صديقاتها، مضيفة أن والدها منعها من الذهاب للمبارايات فى الاستاد، لأنه يخاف عليها بعد أحداث مباراة بورسعيد وغيرها.

"المعاكسات..الغلاسة..عدم التحضر"..أهم المشكلات التى تجعل البنات لا تذهبن إلى الاستاد لمشاهدة المباريات، فأى فتاة تذهب لمشاهدة مباراة فى الاستاد تتعرض للمضايقات التى تجعلها لا تذهب مرة أخرى.

وعن الفتيات اللاتى يلعبن كرة القدم قالت "ميكا" إنهن فئة قليلة جداً، لكنها بدأت تنتشر فى الفترة الأخيرة، مضيفة أنها وصديقتها رودى أول من أدخلا رياضة "الفرى ستايل" التى بدأت تنتشر مؤخرًا.

وعن حلمهن قالت إنهن يحلمن بتمثيل مصر فى أكبر مسابقة عالمية لرياضة "فرى ستايل فوت بول" بالبرازيل.

وأوضحت أن أكثر الانتقادات التى تواجههن هى أن الملابس التى يرتدينها لا تناسب الحجاب، لأنهن يرتدين البنطلون والملابس الرياضية، مضيفة أن الناس يجب أن يراعوا أننا نلعب رياضة ونحافظ على حجابنا فى نفس الوقت.


ميكا ورودى يلعبان فرى ستايل فوت بول -اليوم السابع -7 -2015
ميكا ورودى يلعبان فرى ستايل فوت بول


 رودى تلعب بالكرة -اليوم السابع -7 -2015
رودى تلعب بالكرة


ترقيص الكرة -اليوم السابع -7 -2015
ترقيص الكرة


رودى -اليوم السابع -7 -2015
رودى


ميكا ورودى  -اليوم السابع -7 -2015
ميكا ورودى


 صداقة تجمعها الكرة -اليوم السابع -7 -2015
صداقة تجمعها الكرة


رودى بالكرة -اليوم السابع -7 -2015
رودى بالكرة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة