تحقيق جنائى فى إدارة طواقم المساعدين فى منازل نتنياهو

الإثنين، 20 يوليو 2015 10:49 م
تحقيق جنائى فى إدارة طواقم المساعدين فى منازل نتنياهو رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو
القدس (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت وزارة العدل الإسرائيلية إن المدعى العام أمر اليوم الاثنين بفتح تحقيق جنائى للاشتباه فى سوء إدارة لمنازل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وأفاد تقرير صدر فى وقت سابق هذا العام عن مكتب المراقبة العام يغطى الفترة بين 2009 و2013 بارتفاع بعض تكاليف الإدارة التى تمول من أموال دافعى الضرائب فى مكتب رئيس الوزراء ومنازل خاصة بشكل غير مبرر وطالب بخطوات لتحسين الفعالية.

وقال بيان صدر عن وزارة العدل إن المدعى العام يهودا ونستين تبنى توصية من الشرطة بالتحقيق فى "عدد من المسائل ذات الصلة بإدارة مقار إقامة رئيس الوزراء."، ولم يذكر البيان أى أسماء وقال مصدر فى مكتب المدعى العام إنه لا توجد أى خطط لاستدعاء نتنياهو وزوجته سارة للاستجواب رغم أن ذلك غير مستبعد فى وقت لاحق.

وقال البيان "لا يمكننا الإفصاح عن الإجراءات التى اتخذها التحقيق أو التى سيتخذها.. (أو) عمن ستتم دعوته للاستجواب."، وقالت تقارير إخبارية إسرائيلية إن مسؤولا كبيرا فى مكتب رئيس الوزراء يتولى الإشراف على المسائل اللوجيستية ومقاولا خارجيا سيخضعان للاستجواب.

وخلال الحملة الانتخابية التى انتهت بحصول نتنياهو على فترة رابعة فى المنصب فى مارس الماضى نشرت وسائل إخبارية إسرائيلية وقفت ضد نتنياهو مزاعم عن إساءة استخدام للطاقم المنزلى من جانب سارة نتنياهو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة