أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور..فرحة أهالى مجند الدقهلية بعد تبين عدم استشهاده من حادث الشيخ زويد الإرهابى.. المجند: لم يحالفنى الحظ لنيل الشهادة مع زملائى.. ووالدته: ربنا يبرد قلب أمهات الشهداء.. والأب: مش مصدق إن ابنى عايش

الإثنين، 20 يوليو 2015 09:53 م
بالصور..فرحة أهالى مجند الدقهلية بعد تبين عدم استشهاده من حادث الشيخ زويد الإرهابى.. المجند: لم يحالفنى الحظ لنيل الشهادة مع زملائى.. ووالدته: ربنا يبرد قلب أمهات الشهداء.. والأب: مش مصدق إن ابنى عايش فرحة أهالى المجند بعودته
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحولت حالة الحزن على أسرة الشهيد المجند محمد إبراهيم "22 سنة بن قرية رأس الخليج بمركز شربين التابع لمحافظة الدقهلية إلى احتفالات وزغاريد عقب تلقى والد الشهيد اتصالاً هاتفيًا منه يفيد بأنه مازال على قيد الحياة عقب تفجير كمين الشيخ زويد، حيث تعالت الزغاريد بين أبناء القرية لحظة وصول "محمد" الذى يعمل نجار موبيليا ويعول أسرته بالكامل.

اليوم السابع -7 -2015

المجند محمد قال لم يسعدنى الحظ لنيل الشهادة، وكانت آخر زيارة لأسرتى فى النصف الأول من شهر رمضان وإن كنت احلم باللحاق بزملائى الشهداء ولكننى سعيد بعودتى لأهلى فوالدى ووالدتى وأشقائى بحاجة إلى أيضا ونحن جميعا فداء للوطن.

فيما أشار (عم) المجند إلى أن محمد هو الابن الأكبر للأسرة ومن يعولها بكاملها نظرًا لظروف والده الصحية والذى يعانى من مرض الالتهاب الكبدى.

وقالت أم المجند "منمتش من ساعة لما سمعت الخبر المشئوم أنا مؤمنة بربنا وابنى أغلى حاجة عندى فى الدنيا وأتمنى أن ربنا يبرد قلب أمهات الشهداء وعلى قدر فرحتى على قدر حزنى على زمايله وأنا من ساعة لما سمعت صوته فى التليفون وأنا مبطلتش صلاة وأدعو ربنا أن يحفظه هو واللى زيه لمصر".

اليوم السابع -7 -2015

فيما اقام إبراهيم مصطفى موسى، والد المجند، مأدبة طعام لأهالى القرية فداء لابنه، قائلا: حسيت إن وسطى اتكسر وأصعب لحظات حياتى عندما توجهت إلى مستشفى القبة العسكرى لإجراء تحليل dna بعد وصول خبر استشهاده من أحد أصدقائه فى الكمين الذى استهدفه إرهابيون فى سيناء وأن جثته تحولت إلى أشلاء إحساس قاس جدا حسبى الله ونعم الوكيل فى الإرهابيين وربنا ينصر مصر.

اليوم السابع -7 -2015

وتابع وبعد عودتنا من المستشفى فوجئت باتصال هاتفى من الهاتف المحمول الخاص بابنى وعند الرد قالى لى: "أبويا أنا لسه عايش مموتش فلم أتمالك نفسى ولم أصدق وأكد لى أنه لم يصبه أى مكروه ومازال على قيد الحياة وأنه سيأتى إلى القرية اليوم فى زيارة استثنائية ولم أشعر أن روحى رجعتلى إلا لما أخدت ابنى فى حضنى وشميت ريحته أنا كده معدتش عاوز حاجة من الدنيا وحاسس إن صحتى رجعتلى".

اليوم السابع -7 -2015



اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

عزت

حمدلله على سلامتك بابطل

عدد الردود 0

بواسطة:

جيهان

الحمد لله

الف حمدا لك يا الله ربنا يصبر أهالى الشهداء

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamdy ellithy

السعوديه5

عدد الردود 0

بواسطة:

تغريد

يحيا ابطال مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى عبد النور

وش الخير رجع لين

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى ابراهيم عبدالكريم

لسه في عمر

حمد. وشكر. لله

عدد الردود 0

بواسطة:

بطوطةتوتا

للحياةبقية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة