الطيران العراقى والقوات البرية تقتل 23 إرهابيا بالأنبار

الخميس، 02 يوليو 2015 12:23 ص
الطيران العراقى والقوات البرية تقتل 23 إرهابيا بالأنبار الطيران العراقى
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قصف طيران القوة الجوية العراقية مواقع لتنظيم(داعش) الإرهابى فى منطقة الرطبة جنوب غربى الأنبار، مما أسفر عن مقتل عدد كبير من قيادات التنظيم.. كما قتلت القوات البرية العراقية 23 إرهابيا خلا لعمليات عسكرية بالأنبار.

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربى العراقية- تلقت (أ ش أ) مساء اليوم/الأربعاء/ نسخة منه- أنه بناء على معلومات استخبارية قتل طيران القوة الجوية عددا كبيرا من قياديى داعش ممن يحملون جنسيات عربية فى منطقة الرطبة اثناء اجتماعهم بأحد المقار التابعة للتنظيم.

وأشار إلى أن طيران الجيش دمر مقار لداعش، وقتل من فيها فى منطقة "الهيتاويين" فى الكرمة بالأنبار، مما أسفر عن مقتل 5 إرهابيين .

ولفت البيان إلى أن القوات الأمنية قتلت 18 إرهابيا خلال عملية تحرير جنوب غربى الفلوجة وشمال عامرية الفلوجة ، فيما استعادت فرقة التدخل السريع الأولى على منطقة "ناظم الهيتاوين" بالأنبار.
وأضاف: أن القوة الجوية قصفت أيضا ورشة لتفخيخ السيارات فى قضاء القائم بالأنبار قرب الحدود مع سوريا ضمن قيادة عمليات الجزيرة والبادية.

على صعيد آخر، انفجرت عبوة ناسفة جنوبى بغداد مساء اليوم، وقال مصدر أمنى أن الانفجار استهدف دورية للشرطة الاتحادية قرب جسر السلام بمنطقة الدورة ، مما أسفر عن مقل أحد أفراد الدورية وإصابة أربعة اخرين بجراح.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة