وصول مصابين من رفح لمستشفى العريش العام

الأحد، 19 يوليو 2015 12:37 م
وصول مصابين من رفح لمستشفى العريش العام مصابون - صورة أرشيفية

العريش ـ محمد حسين
قال مصدر طبى بشمال سيناء، إن مصابين من أهالى جنوب رفح نقلوا للمستشفى على أثر سقوط قذيفة على منزل.

وأشار المصدر إلى أن المصابين هما "ياسمين .م. إ" 22 سنة، وأصيبت بشظايا بالفخد الأيسر وجروح متفرقة، و"حنين. ع. س" 10 سنوات، وأصيبت بجروح بالركبة اليمنى وشظايا متفرقة. وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة