وزير الأوقاف يخصم 10 أيام من عمال مساجد النذور لتغيبهم

الأحد، 19 يوليو 2015 03:10 ص
وزير الأوقاف يخصم 10 أيام من عمال مساجد النذور لتغيبهم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، خصم 10 أيام لـ23 من عمال مساجد النذور بالقاهرة، ونقل إمام مسجد سيدى على زين العابدين خارج مساجد النذور، واستكمال التحقيقات بديوان عام الوزارة بمعرفة الشئون القانونية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية على مساجد القاهرة الكبرى، شملت مساجد الإمام الحسين والسيدة زينب والسيدة نفيسة والسيدة عائشة وسيدى على زين العابدين وسيدى حسن الأنور، وغيرها من المساجد للاطمئنان على سير العمل بالمساجد.

وقرر الوزير، خصم 10 أيام من جميع المتغيبين؛ وهم: صلاح محمد سلامة مؤذن بمسجد الإمام الحسين، وجميل عبده عبد القادر ملاحظ بمسجد الإمام الحسين، والسيد عبد النبى سالم عامل عهدة بمسجد الإمام الحسين، وعنتر تميم سليم عامل بمسجد الإمام الحسين، وأحمد عبد الفتاح أحمد عامل بمسجد الإمام الحسين، محمد محمد إبراهيم هيكل عامل بمسجد الإمام الحسين.

وشملت قرارات الخصم صبحى محمد على عامل بمسجد الإمام الحسين، وعصام السرجانى كاتب نذور بمسجد السيدة زينب، ومحمود حسين على عامل بمسجد السيدة زينب، وجمال أحمد محمد عامل بمسجد السيدة زينب، وسيد بحر عامل بمسجد السيدة زينب، وفتحى خليل عامل بمسجد السيدة زينب، وسعيد محمود الشحات مقيم شعائر بمسجد السيدة نفيسة، ومجدى على عبد النبى عامل بمسجد سيدى على زين العابدين.

وعوقب بالخصم، سمير بكرى عبد الحميد عامل بمسجد سيدى على زين العابدين، وحسنى إبراهيم محمد عامل بمسجد سيدى على زين العابدين، والسيد عبد المعطى قشدة عامل عهدة بمسجد سيدى على زين العابدين، وأحمد محمد عبد الرحيم عامل بمسجد سيدى حسن الأنور، ومحمد سيد محمد عامل بمسجد السيدة عائشة، وناصر السيد السيد عامل بمسجد السيدة عائشة، ومحمد عبد الرحمن السيد عامل بمسجد السيدة عائشة.

وقرر الوزير خصم خمسة أيام من كل من: حسن عبد الوهاب حافظ عامل عهدة بمسجد سيدى حسن الأنور، وناجح عاشور راتب مقيم شعائر بمسجد الإمام الحسين.

وقرر الوزير نقل إمام مسجد سيدى على زين العابدين خارج مساجد النذور، على أن يكون إخلاؤه من المسجد من الغد، وخصم 3 أيام من العامل عماد المسئول عن دفتر التوقيع بمسجد السيدة نفيسة وإحالته إلى التحقيق، معلنًا استدعاء اثنين من المحققين من الشئون القانونية بديوان عام الوزارة صباح الاثنين المقبل، لاستكمال التحقيقات واستبعاد من تكررت مخالفته.

قال بيان رسمى، إنه سيتم مُستقبلاً استبعاد أى شخص تتكرر مخالفته أولاً يقوم بواجبه الوظيفى من جميع مساجد النذور والمساجد الكبرى، مؤكدًا على جميع العاملين بالمساجد ضرورة الالتزام بمساجدهم وفق ما يقرره نظام العمل، والقيام بواجبهم تجاه خدمة بيوت الله ابتغاء مرضاة الله عز وجل ووفاء بواجبهم الوظيفى، مؤكدًا أن حملات المتابعة لن تنقطع عن متابعة سير العمل على مستوى الجمهورية.

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة