قال عبد الكريم، فى تصريحات خاصة إن تعيين الأجهزة الفنية سواء فى الفريق الأول أو قطاع الناشئين مسئولية مجلس الإدارة فقط لاغير، مؤكدا أنه لا يعلم شئيا عن التصريحات التى أدلى بها محمد عادل المشرف العام على الفريق الأول بشأن تعيين نبيل رئيسا لقطاع الناشئين.
أشار نائب رئيس النادى إلى أن مجلس الإدارة فوضة شخصيا فى الإشراف على قطاع الناشئين بالنادى وفريق كرة القدم.
اخبار متعلقة ..
- المعلم: زيدان إضافة لأى فريق لكن المقاولون لا يفاوضه