نائب رئيس المقاولون: مجلس الإدارة لم يعين علاء نبيل رئيسا لقطاع الناشئين

الأحد، 19 يوليو 2015 10:43 م
نائب رئيس المقاولون: مجلس الإدارة لم يعين علاء نبيل رئيسا لقطاع الناشئين علاء نبيل

كتب رامى عبد الحميد
أكد المهندس محمد عبد الكريم نائب رئيس نادى المقاولون العرب أن مجلس الإدارة لم يتخذ قرارا بتعيين علاء نبيل نجم الفريق السابق رئيسا لقطاع الناشئين خلفا لحمدى نوح رئيس القطاع.

قال عبد الكريم، فى تصريحات خاصة إن تعيين الأجهزة الفنية سواء فى الفريق الأول أو قطاع الناشئين مسئولية مجلس الإدارة فقط لاغير، مؤكدا أنه لا يعلم شئيا عن التصريحات التى أدلى بها محمد عادل المشرف العام على الفريق الأول بشأن تعيين نبيل رئيسا لقطاع الناشئين.

أشار نائب رئيس النادى إلى أن مجلس الإدارة فوضة شخصيا فى الإشراف على قطاع الناشئين بالنادى وفريق كرة القدم.


اخبار متعلقة ..


- المعلم: زيدان إضافة لأى فريق لكن المقاولون لا يفاوضه


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة