حالة استياء بسبب اغتصاب طفلة عمرها 4 سنوات فى إسرائيل

الأحد، 19 يوليو 2015 05:30 م
حالة استياء بسبب اغتصاب طفلة عمرها 4 سنوات فى إسرائيل طفلة إسرائيلية تعرضت للاغتصاب - أرشيفية
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت حادثة اغتصاب لطفلة إسرائيلية تبلغ من العمر 4 سنوات فقط حالة من الغضب والاستياء داخل إسرائيل، حيث قام مستوطن من منطقة " نتيفوت" يدعى صموئيل أرماند أزولاى، بخطفها والاعتداء عليها جنسيا.

وقالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، إن المدعى العام للمنطقة الجنوبية وجه اليوم الأحد، لائحة اتهام لأزولاى، الذى يبلغ من العمر 49 عاما، بتهم ارتكابه جريمة جنسية باغتصاب طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، مشيرا إلى أنه كان قد اتهم عام 2003 بتهمة اغتصاب ولواط لقاصر وصدر أمر ضده بمنع اتصاله بالقاصرين.

ووفقا للائحة الاتهام، فقد اعتقل أزولاى، يوم 12 يوليو ، بعد أن أبلغت أسرة الفتاة عنه، حيث تعود الواقعة إلى أنه تحرش بها جنسيا فى البداية بمسك يديها ووضع يده داخل سراولها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها مما جعلها تصرخ وتهرب منه.

وبعد شهر، عاد أزولاى مرة أخرى، وراقب الفتاة وهى تلعب أمام بيتها وأمسك يدها، وأخذها إلى الأحراش الموجودة خلف المبنى حتى اغتصبها.

ومن بين لوائح الاتهام ضد المغتصب استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعى و"الفيس بوك" للإيقاع بضحاياه، حيث كان يستدرج الفتيات القصر، ويجرى معهم محادثات مطولة تنتهى بإرسالهن صورهن عاريات ثم البدء فى محادثات جنسية ساخنة لتلبية احتياجاتهم الجنسية فى سن المراهقة، وفى إحدى الحالات رفضت إحدى القاصرات تلبية طلبه وإرسال المزيد من صورها مما جعله يهددها بنشر الصورة على مواقع الإنترنت.



اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة